رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "فيتو" ترصد آراء ركاب قطار 987 فور وصوله لمحطة أسيوط

فيتو

عادت اليوم الأربعاء، الحياة من جديد إلى محطة سكة حديد أسيوط، ووصل قبل قليل القطار رقم 987 القادم من القاهرة إلى أسيوط في أول رحلة إلى الوجه القبلى.


واستقبل الركاب القطار بالترحاب بعد توقف للحركة استمرت 105 أيام عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، وظهرت الابتسامة والفرحة على وجوههم وكأنهم في يوم عيد بعد سماع دوى أول صافرات القطارات على أرصفة الوجه القبلى.

وقال حسام على، راكب قطار رقم 987 القادم من القاهرة إلى أسيوط: أنا سعيد اليوم فور عودة حركة قطارات الوجه القبلى لما كنا نعانيه من جشع سائقى الميكروباص، الذين كانوا يستغلون توقف حركة قطارات وجه قبلى برفع تعريفة الركوب للضعف على الرغم من توافر الوقود، واستقرار الحالة الأمنية بالمحافظة، وعدم وجود أي مبرر لذلك.

وأضاف محمد جمال أحد ركاب القطار: " نتمني عودة حركة قطارات الوجه القبلى بكامل طاقتها، ونحن مقبلون على امتحانات نصف العام بجامعة القاهرة، مما يجعلنا في أشد الحاجة لعودة حركة القطارت".

ومن جانبه أكد العقيد عادل مسك مأمور قسم شرطة سكة حديد أسيوط، أن الأجهزة تستخدم أحدث الوسائل المتطورة لتأمين القطارات وإدخال الطمأنينة في نفوس الركاب وضبط أي صورة من صور المخالفة، وسيكون هناك حسم وحزم مع من تسول له نفسه ارتكاب أي عمل من شأنه ترويع المواطنين.
الجريدة الرسمية