رئيس التحرير
عصام كامل

"زيروكس" تشارك في معرض "كايرو أي سي تي"

 شركة زيروكس-ارشيفية
شركة زيروكس-ارشيفية

أعلنت شركة زيروكس مصر الشركة المتخصصة في تكنولوجيا وحلول وخدمات الطباعة عن مشاركتها في معرض Cairo ICT 2013 والذي يعقد في الفترة من 9-12 ديسمبر المقبل بأحدث الحلول المتطورة والمصممة خصيصا لتلبية احتياجات مختلف القطاعات في مصر.



ومن المقرر أن تعرض الشركة هذا العام أحدث ما توصلت إليه في تكنولوجيا الطباعة لدعم الحوسبة السحابية، باعتبارها أحد أهم الموضوعات المطروحة في دورة هذا العام من المعرض، وذلك من خلال استعراض مجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الجديدة والتي تساهم في تبسيط إجراءات العمل ويستطيع الموظفون من خلالها مسح المستندات ضوئيًا وإرسالها مباشرة إلى أماكن التخزين على الإنترنت، كما يستطيعون أيضًا إرسال الوثائق المهمة من خلال المسارات الطبيعية للعمل وطباعتها بكل أمان وسهولة باستخدام أي جهاز نقال.

كما تستعرض "زيروكس" تكنولوجيا جديدة للطباعة تخدم القطاع الطبي وذلك تماشيا مع إستراتيجية الشركة فيما يتعلق بتزويد القطاعات المختلفة بحلول مبتكرة تلائم احتياجاتها وتساعدها على تحقيق المزيد من الكفاءة والمرونة مع تقليل التكاليف.



يذكر أن دورة هذا العام من معرض "كايرو أي سي تي " تعقد تحت شعار Building Bridge، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
الجريدة الرسمية