رئيس التحرير
عصام كامل

غضب بين عمال الأهلي لإقامة حفل استقبال وفد الـ«فيفا» بالجزيرة

حسن حمدى رئيس مجلس
حسن حمدى رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء

سادت حالة من الغضب بين عمال النادي الأهلي فرع الجزيرة، بسبب إقامة مؤتمر استقبال وفد الاتحاد الدولي "فيفا" ونسخة كأس العالم للأندية داخل مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، غدا الإثنين، على الرغم من إمكانية إقامة الاحتفالية والمؤتمر الصحفى في أحد الفنادق الكبرى بوسط العاصمة.

وأكد عدد من العاملين بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء كان بمقدورها إقامة المؤتمر الصحفي العالمي في أحد الفنادق الشهيرة بدلًا من عمليات الترميم، التي قامت بها داخل المبنى الاجتماعي بالشكل الذي يهدد خروج المؤتمر بشكل لا يليق بسمعة وشعبية النادي الأهلي.

وأضاف العاملون أن إدارة الأهلي لم تتكلف شيئًا في جميع التجهيزات التي تجرى الآن داخل فرع الجزيرة، وتحديدًا داخل المبنى الاجتماعي للانتهاء من إعداد قاعة كمال حافظ لاستقبال المؤتمر الصحفي وتبعياته، في ظل تعهد الشركة الراعية بإنهاء كافة الأمور.

المثير في الأمر، أن عمال وموظفي النادي الأهلي كانوا يمنون أنفسهم بإقامة الاحتفالية خارج مقر الجزيرة أيضًا من أجل "َضرب كرسى في الكلوب" بتنظيم اعتصامهم المفتوح، غدا الإثنين، كما كان مقررا له للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة وهى الخطوة التي تجمدت بسبب المؤتمر الصحفي العالمي الخاص باستقبال وفد "فيفا" ونسخة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقه بالمغرب في الحادى عشر من ديسمبر المقبل.
الجريدة الرسمية