رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور: احتجاز ركاب (القاهرة- شرم الشيخ ) 24 ساعة بسبب السيول

فيتو

سادت حالة من الاستياء والسخط بين ركاب القاهرة– شرم الشيخ، بعد احتجاز الركاب منذ صباح أمس حتى اللحظة بعد وصولهم محطة طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء، بسبب قطع طريق طور سيناء– شرم الشيخ من جراء سيول أمس.


وذكر أحد سائقى الأتوبيسات أنه محجوز هو وركابه بطور سيناء منذ العاشرة من مساء أمس حتى الآن وفى انتظار فتح الطريق، مضيفا أن كل الأتوبيسات التى فى طريقها لشرم الشيخ تعود من على كمين طور سيناء بسبب قطع الطريق.

وانتقدت إحدى الراكبات المحجوزة بطور سيناء منذ أمس المسئولين بالمحافظة، مؤكدة أن المسئولين قاموا بفتح الطريق من الساعة التاسعة والنصف حتى العاشرة صباحا دون أدنى اهتمام بأرواح الركاب.

وقالت: إنهم بعد 70 كم من طور سيناء فى اتجاه شرم الشيخ فوجئوا بأن الطريق تم تدميره تماما بسبب السيول، وكادت السيارات أن تنقلب بهم لولا ستر الله، مضيفة أن هناك العديد من الركاب أصيبوا بجروح ومنهم من أصيب بحالة إغماء.

وأكدت أنهم نزلوا من الأتوبيس الذى كان يقلهم إلى شرم الشيخ ومكثوا على الطريق حتى قام أحد أهالى البدو بتوصيلهم عبر المدقات إلى طور سيناء مرة أخرى، لافتة إلى أنه كان هناك لودر واحد يقوم برفع المخلفات عن الطريق واحترق فتركه سائقه وذهب.
الجريدة الرسمية