رئيس التحرير
عصام كامل

"سامسونج" تزود "تليفونيكا شيلي" بتكنولوجيا الجيل الرابع

شركه سامسونج
شركه سامسونج

أعلنت تليفونيكا شيلي ( موفيستار ) عن توافر خدماتها التجارية LTE "خدمات الجيل الرابع" في جميع أنحاء شيلي، حيث بدأت شبكة الجوال الجديدة في شيلي باستخدام شبكات LTE المتطورة من سامسونج، والتي تمكن شيلي من استخدام أحدث التقنيات المتنقلة ذات النطاق العريض، وخدمة الانترنت فائقة السرعة في مختلف المجالات.


وقد وقعت شركة تليفونيكا مع سامسونج في فبراير الماضي ومن المتوقع أن تغطي شبكة LTE أكثر من 95 ٪ من شيلي منها مدن كونسبسيون وسيرينا بالإضافة إلى ضمان وصول خدمات الهاتف المحمول والانترنت إلى 16 من أصل 20 من المدن الأكثر ازدحامًا بالسكان في شيلي.

وأوضح روبرتو مونيوز الرئيس التنفيذي لـ "تليفونيكا" في شيلي أن الثورة التكنولوجية تنطلق بسرعة في شيلي خاصةً مع استمرار حاجة المستهلكين إلى اتصال الفيديو وهو الذي يحرك السوق التشيلية اليوم.

يذكر أن شركة سامسونج هي أولى الشركات التي اهتمت بتكنولوجيا 4G وتطوير تقنيات LTE للمشغلين لتسويق أول تجميع ناقل في يونيو 2013 وإطلاق أول وظيفة متعدد الناقل في العالم في عام 2012، كما انشأت سامسونج مركزا للدعم الفني في سانتياجو لتقديم أسرع دعم لشبكة LTE تليفونيكا شيلي ومستقبل انتشار في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية.

الجريدة الرسمية