رئيس التحرير
عصام كامل

"هودجسون" لـ"هارت": لن أستطيع أن أحميك لفترة أطول من ذلك

حارس مرماه انجلترا
حارس مرماه انجلترا جو هارت

حذر روى هودجسون، المدير الفنى لمنتخب انجلترا حارس مرماه جو هارت، الذي سيعود مساء بعد غد الثلاثاء لحراسة عرين منتخب الأسود الثلاثة في اللقاء الودى المرتقب أمام المانيا – حذره من أنه لن يكون بمقدوره أن يحميه من منتقديه في حالة ما إذا ارتكب أخطاء جديدة.


كان هارت – وهو الحارس الأول للمنتخب الإنجليزى – استبعد من التشكيل الأساسى لفريقه مانشستر سيتى بعد أن تراجع أداؤه وارتكب سلسلة من الأخطاء التي تسببت في فقدان ناديه لعدد من النقاط الثمينة في البريميرليج.

وشارك الحارس الثانى فريزر فورستر في مباراة انجلترا الودية التي هزمت فيها أمام شيلى أول أمس الجمعة بهدفين مقابل لا شىء، حيث يبدو أن هودجسون أراد أن يجرب كل الخيارات المتاحة أمامه في مركز حراسة المرمى قبيل إقامة نهائيات كأس العالم العام المقبل في البرازيل.

غير أن هارت مازال يعد هو الخيار الأول بالنسبة لهودجسون الذي قرر أن يعيده ليقف بين الخشبات الثلاث مرة أخرى في مباراة ألمانيا غير أنه أكد له أن الأعين سوف تكون منصبة عليه بقوة في ذلك اللقاء.

وقال هودجسون "إن جو حارس مرمى محنك ويفهم كيف تسير الأمور في عالم كرة القدم ولذا فإنه يدرك تماما أنه عندما يفقد مركزه كحارس أساسى في ناديه ويرتكب سلسلة من الأخطاء فإنه سوف يكون هناك الكثيرون الذين يتربصون به ويتابعون أداءه عن كثب".

ومضى المدير الفنى الإنجليزى يقول في تصريحات أدلى بها "إن مباراة الثلاثاء ستكون بمثابة اختبار حاسم بالنسبة له وإننى أؤمن تماما أنه يدرك تماما مدى جسامة هذا الاختبار وأنه سوف سيكون مستعدا له ".

ثم أضاف: "كل ما يمكننى أن أفعله هو أن أتيح له الفرصة كى يلعب غير أنه هو الوحيد الذي يستطيع أن يحمى نفسه ويحمى فرصه المستقبلية في المنتخب".
الجريدة الرسمية