رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "محبى فرشوط" تسعى للتمثيل البرلمانى فى الانتخابات المقبلة

فيتو

عقدت اليوم الأحد، لجنة محبى الخير بفرشوط فى اجتماعها الأول بمسجد الخلفاء الراشدين بحضور عدد من طوائف وقبائل مركز فرشوط .
تهدف اللجنة للوصول بأحد أبناء فرشوط إلى مجلس النواب بعد أن غاب تمثيل فرشوط عن البرلمان لسنوات عديدة رغم الاحتياجات الكثيرة للمواطن الفرشوطى من ندرة المياه الصافية وتعطل مشروع الصرف الصحى وتدنى الخدمات بمعظم المرافق وعدم وجود من يتحدث باسم فرشوط التى يوجد بها أكبر نسبة من الأمراض المزمنة مثل الالتهاب الكبدى.


الأمر الذى دفع أهلها إلى تشكيل لجنة لدعم أى قائمة حزبية يكون فيها مرشح فرشوط على رأس القائمة على أن يكون المرشح ولاؤه الأول لفرشوط مع عدم تعارض ولائه مع مصلحته الحزبية ، وفى حال عدم وجود مرشح من فرشوط على رأس قائمة حزبية أن يقوم أبناء المدينة .
كما تسعى اللجنة إلى تشكيل قائمة مستقلة من أبناء فرشوط لخوض الانتخابات على ألا يتم التصويت لأى حزب من الأحزاب مهما كان بها من أبناء فرشوط وتكون الأولوية للقائمه المستقلة لفرشوط.
وأشار بركات الضمرانى عضو اللجنة، أن الهدف من وراء اللجنة هو توحيد الصف بين قبائل وعائلات فرشوط، لاختيار مرشح واحد من المدينة يهتم بالتنمية فى صعيد مصر المهمَّش منذ سنوات، وغلق الباب أمام أى تشتيت للأصوات الانتخابية لأهالى مركز فرشوط والتى تزيد عن 70 ألف صوت انتخابى.
الجريدة الرسمية
عاجل