رئيس التحرير
عصام كامل

"المصريين الأحرار" ينظم دورة حول إدارة الحملات الانتخابية

 بلال حبش أمين العمل
بلال حبش أمين العمل الجماهيرى بحزب المصريين الأحرار

في إطار استعدادات حزب المصريين الأحرار، للاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية القادمة، بدأت أمانات العلاقات الدولية والعمل الجماهيري والتدريب والتثقيف، بالاشتراك مع مؤسسة "هي وهو للتنمية البشرية" في تنظيم دورة تدريبة لعدد من أعضاء وكوادر الحزب لمدة ثلاثة أيام على إدارة الحملات الانتخابية.


ومن المقرر أن يتم تدريب 70 شابًا وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية على استراتيجيات إدارة الحملات الانتخابية باستخدام أحدث التقنيات وقواعد المعلومات عن الدوائر الانتخابية والمرشحين المنافسين.

من جانبه، أكد بلال حبش أمين العمل الجماهيري بالحزب، أن التدريب على إدارة الحملات الانتخابية يأتي ضمن خطة الحزب للتواصل مع الشباب وتأهيلهم لإعداد كوادر قيادية في مختلف المجالات، مضيفا أن الدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، ويجرى خلالها التدريب على كيفية تكوين فريق عمل لإدارة حملة انتخابية ناجحة.

قال حازم هلال، مسئول التسويق السياسي بالحزب إن المشاركين في الدورة من المتطوعين من شباب الحزب يتم تدريبهم على التسويق السياسي للحملات والرسائل الانتخابية بطرق علمية حديثة، تشبه تلك المستخدمة في الدول الديمقراطية الكبرى في إطار الاستعداد لخوض الانتخابات القادمة.
الجريدة الرسمية