رئيس التحرير
عصام كامل

كيسي: نيجيريا لم تحسم التأهل بعد لنهائيات كأس العالم بالبرازيل

 ستيفان كيشى المدير
ستيفان كيشى المدير الفنى لمنتخب نيجيريا

أكد ستيفان كيشى المدير الفنى لمنتخب نيجيريا أن منتخب النسور لم يحسم التأهل بعد لنهائيات كأس العالم في البرازيل على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب على إثيوبيا 2/1 في أديس أبابا.

وقال كيشى - في حديث خاص لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عشية مباراة الإياب في الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 - إن الاعتقاد بأن المنتخب النيجيرى قد أنجز المهمة قبل مباراة العودة سيكون خطأ جسيمًا.

وأوضح النجم النيجيرى الدولى السابق أنه مؤمن تمامًا بأنه لا يوجد شيء مضمون في عالم كرة القدم وأن لقاء الإياب سيشهد مواجهة متكافئة.

وأضاف كيشى قائلا: " لم يحسم شيء بعد، بل إننى لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، لقد حققنا نتجية إيجابية في مباراة الذهاب ولكن يجب أن نكون حذرين في مباراة العودة ونبتعد عن الإفراط في الثقة، مباراة الغد مباراة حاسمة ويجب أن يتحلى اللاعبون بأقصى قدر من التركيز ".

يذكر أن كيشى أصبح في وقت سابق من العام الحالى ثانى شخص في القارة الأفريقية بعد المصرى الراحل محمود الجوهرى الذي يحقق الفوز ببطولة الأمم الأفريقية لاعبًا ومدربًا بعد أن حمل اللقب عام 1994 كلاعب ضمن الجيل الذهبى للنسور، ثم حمله مدربًا بعد أن قاد المنتخب النيجيرى للفوز باللقب الأفريقى للمرة الثالثة في تاريخه البطولة الماضية.

الجريدة الرسمية