رئيس التحرير
عصام كامل

هودجسون يلمح إلى انضمام "ماكمانمان" لمنتخب إنجلترا فى كأس العالم

روى هودجسون مدرب
روى هودجسون مدرب منتخب انجلترا

كشف روى هودجسون مدرب منتخب إنجلترا، أنه يبحث حاليا، إمكانية ضم كالوم ماكمانمان جناح ويجان إلى تشكيلة المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف المقبل.

وقد جرت العادة دوما في السابق على أن يضم منتخب الأسود الثلاثة لاعبا يطلق عليه اسم "الورقة الشاردة"، ويقصد به لاعب جاء من فريق مغمور ولكنه تمكن من إثبات جدارته حتى شق طريقه إلى المنتخب.
وأكد هودجسون أن ماكمانمان لاعب جيد وموهوب إلى حد أنه قد يتمكن من أن يحجز لنفسه مكانا على متن الطائرة التي ستقل المنتخب إلى البرازيل وقال: "أستطيع أن أقول بصدق إننى استقررت على 18 اسما ومازلت أنظر في 5 أماكن أخرى لم أستقر بشكل نهائى بعد على أسماء اللاعبين الذين سيشغلونها".
وأضاف هودجسون: "ويرجع السبب في ذلك إلى أن هناك أشياء كثيرة قد تحدث اعتبارا من الآن حتى مايو المقبل، كما أن هناك بعض الأسماء التي لم تكن مرشحة للانضمام أصلا مثل كالوم ماكمانمان وقد يتم بالفعل ضمها للمنتخب".
ثم استطرد قائلا: "إننى أتابع تقدمه منذ فترة، وبطبيعة الحال، يجب على كالوم أن يبذل جهدا كبيرا حتى يقع عليه الاختيار ضمن منتخب كأس العالم غير أننى أؤكد أن ذلك لن يكون بالامر المستحيل".
الجريدة الرسمية