رئيس التحرير
عصام كامل

نتائج اللاعبين المصريين في أول أيام "ألمانيا المفتوحة" لتنس الطاولة

تنس الطاولة
تنس الطاولة

تأهل لاعب منتخب مصر الأول لتنس الطاولة للرجال خالد عصر، مساء أمس، إلى مرحلة التصفيات في بطولة ألمانيا المفتوحة لتنس الطاولة، بعد فوزه في مبارتيه بالمجموعة الثانية على اللاعب البرازيلى فيتور إيشى بنتيجة 3/4، وعلى اللاعب السويدى ليند كفيست 2/4، ليتخطى مرحلة الأدوار التمهيدية ويتأهل للدور 128.

كما تغلب عمر عصر في مباراته الأولى بالمجموعة الرابعة على اللاعب الأمريكي وانج تيموثى بنتيجة 2/4، ويخوض مباراته الثانية اليوم أمام اللاعب الصربى بويان سربويا، كما فاز محمد البيلى في مباراته الأولى بالمجموعة 22 على اللاعب الألمانى فلوريان شرينر بنتيجة 0/4، ويلعب مباراته الثانية والأخيرة في المجموعة اليوم أمام اللاعب التشيكى بافل سيروسك.

وخسر علي ولاء الدين مباراته الأولى بالمجموعة 62 من اللاعب الإيطالى نياجول ستيفانوف بنتيجة 0/4، ويلتقى في ثانى مبارياته بالمجموعة اليوم لاعب كوريا الجنوبية.

وفى منافسات السيدات، فازت دينا علاء مشرف في مباراتها الأولى بالمجموعة 34 على اللاعبة الويلزية أنجهاريد فيليب بنتيجة 0/4، وتلتقى في ثانى مبارياتها بالمجموعة اليوم مع اللاعبة الصينية شيانج زهانج.

وودعت نادين الولتلى البطولة بعد خسارتها مبارتين في مجموعتها التاسعة من اللاعبة الفرنسية لورا جاسنيير بنتيجة 0/4، ومن اللاعبة اليابانية ميو كاتو 1/4، كما ودعت فرح عبدالعزيز البطولة بعد خسارتها مبارتين في مجموعتها ال25، من اللاعبة البرازيلية كارولين كوماهار بنتيجة 1/4، ومن اللاعبة الكورية الجنوبية سيون جى بارك بنتيجة 1/4.
الجريدة الرسمية