رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس ائتلاف الدفاع عن الصحابة: الشيعة كاللصوص يعملون في الخفاء

 وليد إسماعيل رئيس
وليد إسماعيل رئيس ائتلاف الدفاع عن الصحابة

قال وليد إسماعيل رئيس ائتلاف الدفاع عن الصحابة إن تصريحات الشيعة المصريين بشأن احتفالهم بيوم عاشوراء في مسجد الحسين لن يحدث أبدا، لأن كل ما يروجون له الشيعة أكاذيب.

ووصف إسماعيل أن تصريحات طاهر الهاشمي بـ"الدجال المشعوذ الشيعي"، قائلا: "الغريب في الأمر أن الهاشمي أتى بصور فعلًا من داخل الحسين، للشيعي عماد قنديل وهو يوزع الطعام على زائري الحسين رضي الله عنه، مما يدل على غبائه لأنه أكد معلومة كان ينكرها عماد قنديل نفسه بأنه شيعي بل هو صوفي محب لآل البيت فبهذه الصور أكد تشيع عماد قنديل".
وشكك إسماعيل في الصور التي نشرها الهاشمي، متسائلا: كيف يكون مقتل الحسين في العاشر من المحرم، وتحتفل أنت بعاشوراء قبلها، أهى سُنة جديدة عند الشيعة أن نعمل مراسم العزاء قبل دفن الميت؟؟.
وتابع إسماعيل أنه لم يظهر في الصور غير الشيعي عماد قنديل فهل أصبح الشيعة بهذا الخوف؟؟ هذا انتصار لنا والحمد لله والنصر الأكبر هو خوف الشيعة من عمل مراسم عاشوراء في العلن ولكن تحت جنح الظلام وبعيدا عن أعين الناس وهذا هو المطلوب.
واستطرد: "لو قال من يوزع الطعام أنه شيعي لأخرجوه من الحسين بالنعال أنا لا أخفي فرحتي لأنهم أصبحوا كاللصوص يعملون في الخفاء."
الجريدة الرسمية