رئيس التحرير
عصام كامل

تحذير من مخطط عالمي لنشر المذهب الشيعي في مصر

الشيخ عادل نصر، مسئول
الشيخ عادل نصر، مسئول الدعوة السلفية بقطاع الصعيد

قال الشيخ عادل نصر، مسئول الدعوة السلفية بقطاع الصعيد وعضو مجلس الإدارة إن هناك مخططا عالميا لنشر المذهب الشيعى في البلاد، مطالبًا الجهات المعنية بالتصدي لدعوات الشيعة لإقامة احتفال بعاشوراء بمسجد الحسين.


ودعا نصر في – تصريحات صحفية- له اليوم الثلاثاء، مؤسستى الأزهر والأوقاف وكل الكيانات الدعوية مثل جماعة أنصار السنة، والجمعية الشرعية، بأن تؤدي دورها بإيضاح العقيدة الفاسدة للشيعة، وكيف كان الشيعة سببًا في كل بلية حاقت بالأمة على مر العصور، مشيرًا إلى أنهم كانوا سببًا في سقوط بغداد بتعاونهم مع هولاكو، وسقوط العراق بالتآمر مع الأمريكان.

وأوضح مسئول الدعوة السلفية بالصعيد أن الروافض يستغلون الظروف التي تمر بها مصر كي ينالوا من أمنها القومي، قائلا: عندما حذرت الدعوة السلفية من خطر المد الشيعي، وعقدت المؤتمرات والدروس ونظمت القوافل الدعوية لتبين للناس من هم الشيعة وخطر دينهم الأسود، لم يكن هباءً بل كان مبنيا على فهم وقراءة جيدة للواقع، وكنا على حق.

وطالب نصر الجميع بتحمل مسئوليته خاصة أن الخطر داهم وكبير وانهم يستهدفون مصر، خاصة لمعرفتهم بمكانتها وموقعها الإستراتيجي بالنسبة للعالم العربي والإسلامي.
الجريدة الرسمية