رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. رئيس "القومية لمياه الشرب" في زيارة لقنا

فيتو

استقبل، اليوم الإثنين، محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان بديوان عام المحافظة رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي سيد العشري، لمناقشة الخطة الاستثمارية والخطة الأصلية ودرج المشروعات التي من المنتظر دمجها في الخطة العاجلة التي من المنتظر أن تنفذ ضمن الدعم الإماراتي بالتعاون مع القوات المسلحة على أن يتم الانتهاء منها في موعد أقصاه 30/6/2014.


وأكد رئيس الهيئة على أنه مستعد لمواجهة وحل جميع المشكلات التي تواجه الشركات المسند إليها تنفيذ المحطات في مراكز المحافظة وإنشاء الغابات الشجرية التابعة لكل محطة صرف صحي، مؤكدا ضرورة التركيز على الانتهاء من الغابات الشجرية قبل البدء في تشغيل المحطات حتي لا تكرر كارثة "الصف" في محافظة الجيزة.

وناقش العشري بالتفصيل توزيع القري في مركز دشنا وفرشوط ومعرفة الخطوات التي وصلت إليها ومعرفة المعوقات التي تقف في سبيل الانتهاء من تشغيل المحطات أو البدء في إنشائها خاصة في قرى "نجع عزوز وأبومناع ونجع سعيد "، كما منح عددا من الشركات مدة شهر للانتهاء من نزع الملكية في قرى قوص ودشنا حتي يتمكنوا من العمل في المحطات المتوقفة.

ومن جانبه أعرب اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عن استعداده الكامل للتعاون مع الشركات من أجل إزالة التعديات على الأراضي التابعة لنطاق المحطات في قرى دشنا والتي تبلغ 200 فدان وفى قرى قوص التابعة للغابة الشجرية.

حضر الاجتماع لفيف مع القيادات بشركة المياه والصرف بقنا ورؤساء مركز المحافظة ومندوبي الشركات المنفذة للمشروعات في المحافظة.
الجريدة الرسمية