رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو«توك شو».. «ساويرس»: مبادرة «بيت العائلة» دليل على «جدعنة المصريين».. «التموين» تضخ 20% حصصًا إضافية من «البوتاجاز».. «برادلي&

فيتو

تناولت برامج الـ«توك شو»، أمس السبت، أهم القضايا التي تشغل الرأى العام المصري.


بالفيديو.. «ساويرس»: مبادرة «بيت العائلة» دليل على «جدعنة المصريين»

اعتبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن مبادرة «بيت العائلة» التي تهدف لجمع مبلغ 300 مليون جنيه، لإعادة بناء المساجد والكنائس التي أُضيرت بعد ثورة 30 يونيو 
لقراءة الخبر اضغط هنا


بالفيديو.. «برادلي»: أتحمل مسئولية فضيحة «كوماسي»

قال الأمريكي بوب برادلي، المدير الفنى لمنتخب مصر، إن شريف إكرامي، حارس مرمي المنتخب، أدي جيدا في النصف الأول من مباراة غانا، مشيرا إلى أن إصابته لم تكن تمنعه من استكمال المباراة، 
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. «التموين» تضخ 20% حصصًا أضافية من أسطوانات البوتاجاز

قال المهندس محمود دياب، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن الوزارة سوف تضخ غدًا 20% حصصا أضافية من أسطوانات البوتاجاز داخل المستودعات المختلفة بالمحافظات.
لقراءة الخبر اضغط هنا



بالفيديو.. محافظ الجيزة يتعهد بحل أزمة "البوتاجاز" في 24 ساعة

تعهد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، بحل أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز في المحافظة خلال 24 ساعة، مشيرا إلى تسليم مزلقان أرض اللواء للقوات المسلحة، 
لقراءة الخبر اضغط هنا



بالفيديو.. عم «طفل العمرانية» يتهم أنصار «الإخوان» بقتله

اتهم أحمد زايد، عم الطفل محمد بدوي، شهيد العمرانية، أنصار جماعة الإخوان «المحظورة» بقتله، مشيرا إلى أن أنصار الجماعة ألقوا على «نعش الشهيد» حجارة خلال تشييع الجنازة أمس السبت. 
لقراءة الخبر اضغط هنا

"سلماوي": إلغاء مجلس الشورى نهائي

قال محمد سلماوي، المتحدث الرسمي للجنة الخمسين لتعديل الدستور، إن 55% من الأعضاء الحضور بلجنة الخمسين وافقوا على إلغاء الشورى. 
لقراءة الخبر اضغط هنا



"عيسى": مجلس الوزراء لم يناقش "المصالحة" في أي اجتماع

دعا نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، الدكتور حسام عيسى، القوى والجماعات الراغبة في الاندماج بالعملية السياسية، إلى الاعتراف أولا بثورة 30 يونيو، وخارطة الطريق.
لقراءة الخبر اضغط هنا



سكينة فؤاد: سوء الإدارة وراء أزمات مصر

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد - مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة -: إن الأحزاب كلها تتصارع، ولكن تبقى الشرعية الوحيدة للشعب. 
لقراءة الخبر اضغط هنا



خالد أبو بكر: "مبارك" حر بعد انتهاء الطوارئ ويجب محاكمة "الببلاوي"

وصف خالد أبو بكر، المحامي الدولي، تصريحات رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي حول حبس الرئيس الأسبق مبارك احتياطيا بعد انتهاء حالة الطوارئ بأنها جريمة يجب محاكمته عليها.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية