رئيس التحرير
عصام كامل

سكرتير عام محافظة الأقصر يستنكر دعوات سحب الثقة من «سعد الدين»

اللواء علاء الهراس،
اللواء علاء الهراس، سكرتير عام محافظة الأقصر

استنكر اللواء علاء الهراس، سكرتير عام محافظة الأقصر، دعوة أحمد عبادي، المنسق العام لاتحاد شباب الأقصر، لسحب الثقة من المحافظ طارق سعد الدين، بدعوى تقاعسة عن حل مشاكل المواطنين.

وقال الهراس في تصريح لـ«فيتو»، إن محافظ الأقصر طارق سعد الدين، يعمل بكامل طاقته من أجل حل مشاكل الموطنين، مشيرا إلى أن المحافظ يعمل معه جهازه التنفيذي، من أجل عودة التدفقات السياحية للمحافظة، بالإضافة إلى مخاطبته لعدد من الدول المصدرة للسياحة، لرفع الحظر المفروض على محافظة الأقصر.

ودلل الهراس على حديثه قائلا «المحافظ عقد لقاءات مع سفراء دول بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا، لتوضيح الصورة الحقيقية لما يجري في مصر، ورفع الحظر، وبالفعل تم رفع حظر جزئي من بعض الدول، وظهر ذلك خلال استقبال المحافظة لأول فوج ألمانى لعدد 3 رحلات شارتر على متنها 232 سائحا المانيا قادمين من فرانكفورت للأقصر».

وأضاف: «المحافظ قام بمجرد تسلمه المسئولية بزيارات ميدانية لكافة الوحدات المحلية للمحافظة، واستمع لشكاوى المواطنين، وبحث حلول مناسبة لها في حدود الإمكانيات المتاحة».

وأكد الهراس أن المحافظ أعلن من قبل احترامه لكافة القوى والتيارات والأحزاب السياسية، ودائمًا ما يدعوهم في كل اللقاءات بالمشاركة مع الجهاز التنفيذي، لإيجاد حلول لمشاكل المواطنين.
الجريدة الرسمية