رئيس التحرير
عصام كامل

"الببلاوى" يعين 3 مساعدين من الشباب لوزير التضامن

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى

قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، تعيين 3 مساعدين من الشباب لوزير التضامن الاجتماعى، اعتبارا من 30 أكتوبر الماضى.

وتضمن القرار تعيين هانى مهنا مساعدا للوزير ومسئولا عن مشروع تجميل العشوائيات وكذا متحدثا رسميا للوزارة، وتامر جمعة مساعدا للوزير ومسئولا عن المكتب الفنى والجمعيات، بالإضافة إلى تعيين ياسر عبدالرحمن مساعدا للوزير ومسئولا عن أنشطة المديريات.


وصرح هانى مهنا بأن القرار يأتى في إطار خطة الحكومة لتمكين الشباب وتفعيل فكرة اختيار قيادات شابة للدفع بهم في المرحلة المقبلة.. مشيرا إلى أن عددا من الوزارات نفذت توجيهات الحكومة ومنها وزارة الدولة للشباب التي تم فيها تعيين الناشط خالد تليمة مساعدا للوزير، وكذا وزارة الدولة للرياضة التي تم فيها تعيين النائب السابق بمجلس الشعب باسل عادل مساعدا للوزير.

وأعرب المتحدث الرسمى عن أمله في أن يتمكن الشباب من نقل مبادئ الثورة ومعانيها إلى المسئولين في الدولة، لافتا إلى أن مساعدى وزير التضامن سيقومون بعقد اجتماعات دورية وتنسيق العمل فيما بينهم.

وقال: "إن المساعدين سيقومون بعقد مؤتمر للقوى الشبابية بجميع أطيافها السياسية المؤمنة بأهداف الثورتين، ومدنية الدولة ونسعى لأن يكون تحت رعاية رئيس الوزراء، لمناقشة فكرة دمج الشباب في مؤسسات الدولة".
الجريدة الرسمية