رئيس التحرير
عصام كامل

"بلاك بلوك" المنيا تتبرَّأ من القبطى المقبوض عليه وتتَّهم الإخوان برشوته

بلاك بلوك
"بلاك بلوك"

فى تطوّر لعملية القبض على قبطى، فجر اليوم، بمعرفة جماعة الإخوان المسلمين واتهامهم له بانتمائه إلى جماعة "البلاك ماسك - البلاك بلوك"، وتمويله من إحدى الكنائس، أصدرت اليوم السبت جماعة "البلاك ماسك" بيانًا كشفت فيه عن حقائق جديدة، منها أنهم فوضى يمنعون فوضى الإخوان الذين يريدون عودة اليهود الذين أفسدوا فى البلاد وقتلوا العباد وسكتوا عن الحق وتعاونوا مع مبارك وطنطاوى ومجلسهم العسكرى.

وقالت الحركة فى بيانها "نحن لا مصالح لنا إلا أننا نحلم أن هذا الوطن يحترم حقوق وكرامة الإنسان، وأنتم الآن احكموا بأنفسكم مَن الذى يسب ويشتم، ونعدكم بعد انتهاء مهمتنا وتصحيح مسار الثورة سنسلّم أسلحتنا إلى جيش مصر العظيم خير أجناد الأرض، ولن نسلّم أسلحتنا قبل إسقاط ميليشيات الإخوان وتدميرها تمامًا".
وأكدت الحركة عدم مسئوليتها عن الشاب القبطى الذى ألقى الإخوان المسلمون القبض عليه فى أحداث فجر اليوم، وأنه لا ينتمى إلى تنظيم "البلاك بلوك"، لأن "البلاك بلوك" جزء لا يتجزَّأ منا، والشرطة الآن تحقِّق معه وسيظهر الحق أنه لا ينتمى إلينا.
وأوضحت الحركة فى بيانها أنه وردت إليها معلومات من داخل جهاز الشرطة تفيد أن القبطى المتهم تم رشوته من قبل جماعة مجهولة تنتمى إلى ميليشيات الإخوان بمبلغ 12 ألف جنيه، لكى يعترف ويقول إنه "تابع لتنظيمنا وأن تنظيمنا ممول من الكنيسة ولكن سيظهر الحق غدًا لأن الله ورسوله معنا".
واختتمت الحركة بيانها، قائلة "إذا كان يتبعنا المقبوض عليه، فليرشد عن أماكننا وعن تنظيمنا، ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

الجريدة الرسمية