رئيس التحرير
عصام كامل

بختك اليوم من "هريدي نيوز"

فيتو

ياتكون منحوسا ياتكون محظوظا.. مع بختك في هريدى نيوز:

الحمل:٢٢مارس-٢٠إبريل

لديك قدر كبير من الحب، لكن الهدية التي جئت بها لزوجتك بمناسبة عيد الحب أصبحت الآن في سلة القمامة، لا تحزن، واشتر لها هدية قيمة وبطل البخل ده يا حنفي.


الثور:٢١إبريل-٢١مايو

حافظ على مرحك وتقبل الأزمات بصدر رحب، وليس معني زواج حبيبتك من ثري عربي نهاية العالم، هي باعتك بالرخيص بعها أنت بالغالي وتزوج صديقتها المعجبة بك.

الجوزاء:٢٢مايو-٢٠يونيو

تشعر بأن نتائج عملك لا ترضيك، ابحث عن طرق جديدة كي يتطور أداؤك، فالصيدليات مليئة بالمنشطات لتداري بها ضعفك، شكلك وحش قدام مراتك وحماتك وجاراتك.

السرطان:٢١يونيو -٢٢يوليو

حاول تفهم مشاعر الآخرين، هم يدركون كذبك المستمر، فأصدقاؤك لا يصدقون أنك الصديق الأنتيم للراقصة صافيناز، ومع ذلك هم يستمعون إليك جيدا ليتندروا عليك في ما بينهم.

الأسد:٢٣يوليو-٢٢أغسطس

لا تكثر من امتداح أم سيد الشغالة أمام زوجتك، ففضيحتك بقت بجلاجل وخلاخيل قدام اللي ما يسواش، قلبي معك، ففارق الجمال بين أم سيد وزوجتك كبير، اصبر تنول.

العذراء:٢٣أغسطس-٢٢سبتمبر

يوم مناسب للقيام برحلة مع حبيبتك، فالجو جميل ونحن في أول الشهر والجيب عمران، تعلم منها كيف كانت تحب خطيبها السابع قبلك، وكيف كانت تدلعه، لدرجة زواجه بغيرها.

الميزان:٢٣سبتمبر-٢٢أكتوبر

لا تضع البيض كله في سلة واحدة، ضع بعضه في الثلاجة وآخر في الكيك وغيره تحت المخدة يمكن يفقس وتبقي صاحب مشروع دواجن.. دا واجن علينا نوعيك.

العقرب:٢٣أكتوبر-٢٢نوفمبر

راقب سلوك الآخرين الإيجابي، حاول استعادة الثقة بنفسك وتقليدهم، لكن لا تتهور وتدفع كل فلوسك كنقطة للرقاصة كغيرك، بعدين تغني ظلموه ودايما دموع.

القوس:٢٣نوفمبر-٢٢ديسمبر

القمر في برجك، وعطارد في برج زوجتك، وهذا يعني الألفة الزائدة بينكما هذه الأيام، حاول إقناعها بهدوء بعدم إفشاء أدق أسراركما التي وصلت للجيران والخضري والبقال.

الجدي:٢٣ديسمبر-٢٠يناير

طاقتك الإيجابية كبيرة للغاية، فالشمس في منزلك، حاول الاهتمام كثيرا بالبحث عن مقهي جديد بعد طردك لعدم دفعك ثمن المشاريب، وكفاية أنك جدي ونجوت من مذبحة العيد.

الدلو:٢١يناير-١٩فبراير

لا تكن عصبي المزاج، اهدأ كي تنجز أعمالك الكثيرة بحرفية عالية، بعيدا عن استفزازات المحيطين بك، لا ترد عليهم عندما ينادونك بـ»يا دلو».

الحوت:٢٠فبراير-٢١مارس

القمر في بيتك الثاني، إنها زوجتك العرفية، حاول العودة من عملك مبكرا لتتمكن من الذهاب لبيتك الأول الذي يقبع القرد فيه، العدل مطلوب يا صاحبي.. تعال على نفسك شوية.
الجريدة الرسمية