رئيس التحرير
عصام كامل

"العدل والتنمية" بالمنيا: فشل جلسات برلمان شباب مصر

احدى جلسات برلمان
احدى جلسات برلمان شباب مصر

أكدت منظمة العدل والتنمية بالمنيا فشل جلسات برلمان شباب مصر الذي ترعاه وزارة الشباب بمقر مركز إعداد القادة بسبب عدم وجود أية صلاحيات للبرلمان وعدم اعتراف حكومة الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، بالشباب ودورهم في الحياة السياسية.

وطالبت المنظمة الائتلافات الثورية واتحاد الثورة المصرية وكافة الحركات الثورية المشاركة في تشكيل برلمان شباب مصر، بالانسحاب فورًا من البرلمان حفاظًا على كرامة الثورة المصرية بعد أن قررت الحكومة صرف 300 جنيه كتعويض لكل شهيد من شهداء ثورة 25 يناير واستكمال مسار ثورة 25 يناير بثورة ثالثة وإسقاط حكومة الببلاوى والرئيس المؤقت ومحاكمة رموز نظام مبارك وقتلة الثوار من قيادات الأجهزة الأمنية.

ودعا نادي عاطف مؤسس المنظمة، كافة القبائل العربية المصرية بسيناء ومطروح ومحافظات الصعيد بالرد القاسى على حكومة الببلاوى وعزل وزير الشباب والرياضة وإسقاط الحكومة بعد انسحاب ممثلى ائتلاف شباب القبائل العربية من البرلمان لعدم حضور الوزراء وعدم وجود صلاحيات للبرلمان وتهرب وزارة الشباب والحكومة من الاعتراف الرسمى بشباب مصر.

واعتبر أن ذلك يمثل استعداءً من قبل الدولة المصرية للقبائل العربية داخل مصر والتي تزيد على 20 مليونًا، ودعا القبائل إلى تأسيس برلمان لهم يضم كافة القبائل العربية بمصر لإسقاط الحكومة ومحاسبة الوزراء.

الجريدة الرسمية