رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. انتظام مدارس جنوب سيناء ودوريات شرطية لتأمين الطلاب

فيتو

انتظمت الدراسة اليوم الاثنين، بمدارس طور سيناء وسادت حالة من الانتظام والهدوء وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين الطلاب عند دخولهم المدارس وبعد انتهاء اليوم الدراسي.

وتجولت عدسة "فيتو" في منطقة المدارس بحي الزهور ورصدت من داخل بعض المدارس ومنها مدرسة الزهور الإعدادية للبنات 
و الزهور الثانوية العامة للبنات انتظام العملية التعليمية وحرص الطالبات وأعضاء هيئة التدريس على المواظبة في الحضور، كما رصدت عدسة "فيتو" دوريات شرطية لتأمين طلاب المدارس. 

ومن ناحيته، أكد فيصل محمد مصطفى، مدير مدرسة الزهور الثانوية لـ"فيتو"، انتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدرسة سواء من قبل الطالبات أو أعضاء هيئة التدريس، مشيرًا إلى أن طالبات المدرسة على درجة كبيرة من الوعي والفكر ولا تنساق وراء الشائعات وحريصين على المواظبة في الحضور حتى قبيل امتحانات نهاية العام على مستوى جميع الصفوف.

جدير بالذكر أن مدير الزهور الثانوية كرم الطالبة إسراء طه بالصف الأول الثانوي في طابور الصباح وذلك لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة البحثية التي تنظمها وزارة الموارد المائية والري بالتعاون مع الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم بحضور ابتسام كمال موجه عام المكتبات وفاتن عبد القادر أخصائية المكتبات والمشرفة على المسابقة.
الجريدة الرسمية