رئيس التحرير
عصام كامل

حمزة لـ«مرسى»: أفعالك ضد الثورة

فيتو

قال الناشط السياسى ممدوح حمزة، عبر "تويتر" اليوم السبت: "ردًا على الدكتور مرسى وحديثه عن المبادئ النبيلة للثورة، وتوعده للثوار بملاحقتهم.. يا سيادة الرئيس أنت وجماعتك وعشيرتك أول من لم يلتزم بالمبادئ النبيلة للثورة بل جميع أفعالكم ضد الثورة".


وأضاف حمزة: "وبدل أن تتحدث عن الملاحقة ماذا فعلت مع الخارجين عن القانون أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، وماذا فعلت مع الخارجين عن القانون والإرهابيين أمام المحكمة الدستورية ودار القضاء"، متسائلًا: "ولماذا لم تلاحق أهلك وعشيرتك الذين دخلوا بقوة وعزيمة، وإيمان على المعتصمين السلميين أمام الاتحادية، وتعذيبهم طوال الليل أمام قصرك".

وذكر حمزة: "هذا هو أسوأ منظر للفاشية.. وفى تاريخ البشرية من أرهب القضاء كانوا عصابات المافيا فى إيطاليا، وتجار المخدرات فى كولومبيا، فلا تتحدث عن المبادئ النبيلة للثورة فأنت اول من خرق المبادئ النبيلة للثورة، وأنت وجماعتك أول من خرج عن القانون والسلمية".

وتابع: "الثوار فى مصر لم يعرفوا السلاح ولم يتدربوا وليس لهم ميليشيات.. هذه كلها خصائل جماعتك وعشيرتك، وأنتم من وضعتم العضلات والقوة فوق القانون وعشيرتك هم من هددوا بحرق مصر فى حالة سقوطك".

الجريدة الرسمية