رئيس التحرير
عصام كامل

هدية عيد الحب 2013.. اكتب رسالة غرام على حبات المكرونة

فيتو

بداية من اليوم لا تفريط في البقوليات، لأنها قد تعبر عن عشقك لحبيبك في عيد الحب أو صديقك أو أقرب أحبابك بالكتابة عليها بأشكال وألوان.. لا تتعجب من كيفية كتابة ما تريد على حبة مكرونة وتعبر عما بداخلك لمن تريد لأنها سوف تكون هدية قيمة في شكلها النهائي. 
إذا كنت ترغب في ذلك نرشدك إلى "عبد الحليم محمد" الذي قرر أن يساند نفسه في صعوب الحياة المعيشية ببيع الهواية لمن يحب تقديم هدية مختلفة في عيد حب 2013.. وبأقل الإمكانيات والتكلفة أحمل في يدك هدية لحبيبك من "عبد الحليم" الذي له زبائنه الذين يفضلون شراء منتجاته عن اقتناع بالذهاب إليه وإرشاد الآخرين بترشيح الهدايا الغريبة.
ويتحدث عبد الحليم عن أغرب الهدايا في عيد الحب هذا العام لـ"بيت العز" قائلًا: بدأت مشروعى منذ 5 شهور فقط بعد أن تعلمت من أحد أصدقائي الذي يعمل بنفس النشاط منذ فترة طويلة ونجح فيها، وله زبائنه الذين يفضلون الذهاب إليه، وعلمت منه أن الكتابة على البقوليات والمكرونة هواية أمريكية شهيرة ويستغلها بعض الأمريكان لتقديم أبسط هدية لمن تحب.
وأضاف: ظروفي المعيشية الصعبة هي التي جعلتني أفكر في البحث عن هذه الهواية، وبالفعل أخرج إلى الشارع يوميا بأكياس المكرونة والبقوليات بأشكالها وأنواعها المختلفة وأحاول تقديم منتج بشكل مختلف عن الآخرين، وأضع لافتة تحمل صورة حمامة بيضاء تحمل قلب أشرح من خلالها هوايتي.
الجريدة الرسمية