رئيس التحرير
عصام كامل

مسابقة فى الفنون التشكيلية لطلائع شباب جنوب سيناء

علي أنور مدير مديرية
علي أنور مدير مديرية الشباب والرياضة

أعلن على أنور الشناوى، مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، صباح اليوم السبت، عن وجود عدد من الأنشطة الشبابية المتنوعة فى كافة مجالات الشباب والطلائع والتعليم المدنى والتى سوف تنفذ فى العديد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة.


وأوضح أن ذلك يأتى فى إطار الاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير، ومنها مسابقة فى الفنون التشكيلية تحت عنوان "25 يناير فى عيون شباب مصر"، وأخرى فى المعلومات العامة وندوة عن الصناعات الصغيرة لشباب المجتمع السيناوى يوم 28 يناير.

وفى سياق متصل، أعلن محمد خليفة وكيل المديرية للشباب، بدء مشروع قوافل التوعية البيئية بزراعة 250 شجرة فى 5 مراكز على مستوى المحافظة فضلًا عن تنفيذ 5 ندوات أخرى لتوعية وبناء قدرات الشباب وتأهيلهم للمشاركة فى التوعية البيئية.

وأضاف أن هناك مسابقة ثقافية مفتوحة لطلائع مصر فى مجالات الشعر والزجل والقصة القصيرة والمقال الصحفى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير.

وفى مجال التعليم المدنى، أشار خليفة إلى أن هناك العديد من اللقاءات التثقيفية حول ثقافة الحوار وأهميه الوسطية والتوازن والاعتدال لثقافة المجتمع المصرى، بالإضافة إلى أنه جارى إقامة جلسة لبرلمان الطلائع والشباب سوف يتحدد موعده بالتنسيق مع السيد المحافظ اللواء خالد فودة لحضور الجلسة.
الجريدة الرسمية