رئيس التحرير
عصام كامل

للجنسين.. نصائح لتقديم أفضل الهدايا في عيد الحب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في عيد الحب يحتار المحبون كل عام فيما سيقدمونه لنصفهم الآخر، ويحاولون البحث عما يدخل السعادة في قلوب محبيهم، لكن كثيرًا ما يقفون عاجزين عن الاختيار.

وهناك بعض النساء يجهلن ما يفضله الرجال من هدايا، والعكس أيضا بالنسبة للرجال، خاصة المرتبطين حديثا، لذلك نقدم نصائح لكل طرف حول كيفية اختيار الهدية المناسبة لكل طرف.

للرجال 

عليك عزيزي الرجل أن تعي أن الهدية تتوقف على العديد من العوامل أولها مدى العلاقة بينكما، فهدايا المخطوبين تختلف عن هدايا المتزوجين، إلى جانب أن شخصية محبوبتك واهتماماتها تحدد أيضا نوعية الهدية.


بالنسبة للعلاقة قبل الزواج، تكون لها بعض الحدود التي تتحكم في اختيار الهدايا أيضا، وهناك هدايا تعشقها النساء، كالعطور والساعات التي تحمل ماركات عالمية، كذلك تهيم النساء بالذهب والمجوهرات.


أما إذا كانت محبوبتك من عاشقات الفن والفنانين، فيمكنك أن تهديها المجموعة الكاملة من ألبومات نجمها المفضل، أو أن تحجز لها في إحدى حفلاته، كذلك إذا كانت تهوى القراءة كثيرا، فلتهديها مجموعة قصصية لكاتبها المفضل.

أما بالنسبة للأزواج، فاحرص أن تقدم لزوجتك هدية شخصية، واحذر أن تقدم لها هدية عائلية، حتى تشعر أنك تفكر فيها لشخصها، ويمكنك تقديم مجموعة عناية بالبشرة والجسم من الماركة التي تفضلها، أو أحد العطور الباريسية الراقية، كذلك يمكن تقديم طقم ملابس شيك لفت نظرها أثناء التنزه معا، فهذا سيكون له أبلغ الأثر فيها.

للنساء

احرصي على أن تكون الهدية التي تقديمينها لحبيبك تتواءم وشخصيته واهتماماته، وإن كانت اهتمامات الرجال تتشابه، وقد تكون هدايا الرجال أكثر سهولة في اختيارها.

يمكنك تقديم ساعة راقية ولكن أن تتواءم مع أسلوبه في اللبس، ما بين الكاجوال والكلاسيكي، كذلك يمكنك شراء زجاجة عطر، أو نظارة من إحدى الماركات التي يفضلها.

وبالنسبة للأزواج فيمكنك تقديم مجموعة الحلاقة الكاملة لزوجك، أو ماكينة الحلاقة بالكهرباء، كذلك العطور المناسبة، والملابس أيضا.
الجريدة الرسمية