رئيس التحرير
عصام كامل

ريـال مدريد يلتقي مع "فاليكانو"..وميلان في اختبار صعب أمام فورنتينا

فريق ريـال مدريد
فريق ريـال مدريد

تستأنف اليوم السبت مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني حيث يحل ريـال مدريد ضيفا على جاره رايو فاليكانو في لقاء يحتضنه ملعب تيريزا ريفيرو بالعاصمة الأسبانية مدريد.

ويسعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريـال مدريد لاستغلال صحوة اللاعبين بعد الفوز الكبير على اشبيلية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة الأربعاء الماضى، كما يبحث النادي المالكي عن مواصلة مطاردة المتصدر برشلونة الفائز بالأمس على إسبانيول بهدف نظيف حيث يحتل الريـال المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

ويسعي البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في تلك المباراة لمعادلة رقم هداف الدوري هذا الموسم دييجو كوستا لاعب اتليتكو مدريد برصيد 12 هدفا في الوقت الذي يمتلك فيه رونالدو 11 هدفا في 11 جولة.

وعلي الجهة المقابلة يبحث رايو فاليكانو عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة في المباراة التي تعد بالنسبة للجماهير أكثر من مجرد ثلاثة نقاط بسبب حساسية مباراة الديربي في العاصمة مدريد كما يبحث الفريق عن فوز يجعله يخر من منطقة الخطر باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وفي باقي مباريات السبت مع الليجا يلتقي ريـال سوسيداد مع أوساسونا وألميريا مع بلد الوليد فيما يلتقي إشبيلية مع سيلتا فيجو.

وفي الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي يبحث في مباراته أمام ضيفه فورنتينا في لقاء يقام على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو حيث يبحث ميلان عن تحقيق فوز الرابع في بطولة الدوري والارتقاء في ترتيب الدوري حيث يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة فيما يبحث فورنتينا عن تعويض خسارته من نابولي في الجولة الماضية بهدفين لهدف والعودة للمنافسة على لقب الدوري مرة أخرى بعد تراجعه للمركز السادس برصيد 18 نقطة.

وفي الجولة نفسها يلتقي بارما مع حامل اللقب يوفنتوس فيما يلتقي نابولي مع كاتانيا.
الجريدة الرسمية