رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب الوفد" بأسيوط يشارك في حل مشكلة الصرف الصحي

فيتو

عقدت لجنة العمل الجماهيرى بأمانة الشباب بحزب الوفد بأسيوط، لقاء موسعا بأهالي قرية الحوطا الشرقية التابعة لمركز ديروط لبحث إنشاء محطة الرفع والبدء في مشروع الصرف الصحي بالقرية. 

وحضر اللقاء مندوب من شركة المياه والصرف الصحي ومحمد مصطفى سليم وعبد العاطي أحمد وإسلام خشبة ومحمود معوض نفادي وإسلام مالك وأبانوب ممدوح، أعضاء لجنة العمل الجماهيري بالوفد.

ويأتي هذا في إطار التعاون المشترك بين المحافظة وشباب الحزب وتنفيذا لتوصيات مؤتمر الشراكة بين الجانبين.

وأكد عبد العاطي أحمد القيادي الوفدي بأسيوط، أن لجنة العمل الجماهيري للوفد تبذل جهودا كبيرة من أجل تحقيق الاستفادة القصوى الممكنة من تمويل مشروعات البنك الدولي، وقال: "إننا توصلنا لحلول مبدئية مع أهالي الحوطا لتوفير تبرع بقطعة أرض وإنه من المنتظر عقد اجتماع مع محافظ أسيوط في مطلع الأسبوع المقبل لإطلاعه على النتائج والتوصل لحل نهائي وعرض مشاكل القرية بصفة عامة".

وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد: "إنه تم تكليفهم خلال جلسات مؤتمر الشراكة بالسعي لإيجاد حلول بالتعاون مع الأهالي والمسئولين لتوفير قطع أراض مناسبة لإقامة محطات رفع في نحو 17 قرية ضمن مشروعات البنك الدولي".

وأضاف: "إننا نظمنا اليوم اجتماعا موسعا بشيوخ وعواقل قرية الحوطا الشرقية امتدت لساعات طويلة لبحث توفير قطعة أرض مناسبة للمشروع تقدم كتبرع من الأهالي حتى يمكننا الاستفادة من تمويل البنك الدولي المرتبط بمدة زمنية محددة". مشيرًا أن المشروع سوف يخدم نحو 7 آلاف مواطن بالقرية.
الجريدة الرسمية