رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 6 بنادق آلية و3452 طلقة فى حملة أمنية بأسيوط

 حملة أمنية - صورة
حملة أمنية - صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط حملة أمنية مكبرة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، استهدفت طرفى النزاع القائم بين عائلتى "العواشير والشعايبة" بمدينة البدارى، طرفى الخصومة الثأرية رقم 2 لسنة 2013، لضبط ما بحوزتهم من أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة.


وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط كل من "حسام. أ. م – سنة 20 – مزارع" وبحوزته بندقية آلية، و50 طلقة نارية من ذات العيار، و2 خزينة لذات السلاح، و"طارق. م. م – 19 سنة – مزارع"، وبحوزته بندقية آلية، و30 طلقة نارية من ذات العيار، ونظارة ميدان.

وضبط "صلاح. ف. ص – 51 سنة - مزارع"، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية، وبحوزته بندقية آلية إسرائيلى، وضبط رشاش جرينوف، و450 طلقة من ذات العيار، وبندقية آلية، و10 طلقات من ذات العيار بمنزل المتهم الهارب "محمد. ع. م – 20 سنة - مزارع".

بالإضافة إلى ضبط "مصطفى. ن. أ – 28 سنة - مزارع"، وبحوزته بندقية آلية إسرائيلى، و19 طلقة نارية من ذات العيار، وبندقية آلية، و12 طلقة من ذات العيار، و"خالد. غ. ع – 33سنة - مزارع"، وبحوزته طبنجة، وطلقة من ذات العيار، و2 خزينة لسلاح ناري، و2640 طلقة جرينوف، و5 خزينة لبندقية آلية، و140 طلقة نارية.

وضبط "محمد. ر. ع – 22 سنة - مزارع"، "مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل"، و"إسلام. ص. ف – 22 سنة - مزارع"، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين كل منهم على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
الجريدة الرسمية