رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. بدء فعاليات معسكر تنمية مهارات الجوالة بجنوب سيناء

فيتو

انطلق اليوم الخميس، فعاليات معسكر تنمية المهارات والهوايات للجوالة بمركز شباب طور سيناء عاصمة محافظة جنوب سيناء، والمستمر حتى الثاني من نوفمبر المقبل، بمشاركة عشرات الشباب في المرحلة العمرية من 18 حتى 25 عاما والذي تنظمه إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء تحت رعاية وزارة الدولة لشئون الشباب.

وأوضح ربيع قرني رئيس الجمعية الكشفية بجنوب سيناء وأحد المشرفين على البرنامج أنه يتم تدريب المشاركين بالمعسكر على أحدث الأساليب المتعلقة بمجال الإلكترونيات، والصيانة المنزلية، وكيفية تصميم شعار لحدث كشفي محلي وعالمي، بالإضافة إلى التعرف على أكثر الأساليب فاعلية في كيفية بناء فريق العمل كخطوة تساعدهم في التفكير نحو التوجه إلى تنفيذ مشروعات صغيرة مستقبلًا تدر دخلا مناسبا عليهم.

وأشار إلى أن التدريب يتم على يد أساتذة متخصصين ومنهم هاني عبد الهادي فرج معلم كهرباء عامة ومحمود أبوزيد معلم أعمال صحية ومنصور سليمان محمود معلم نجارة أثاث.

يشرف على البرنامج على أنور الشناوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة ومحمد خليفة وكيل المديرية للشباب ومحمد عبد الحميد مدير إدارة الشباب وجلال سلام المفوض العام، وأسامة اليماني منسق البرنامج وخالد مصباح مدير مركز شباب طور سيناء.
الجريدة الرسمية