رئيس التحرير
عصام كامل

"السيسي رئيسًا" تنظم وقفة ضد باسم يوسف ومعاون مباحث إسنا

الاعلامي باسم يوسف
الاعلامي باسم يوسف

تنظم حملة "السيسي رئيسا" وقفة احتجاجية الإثنين المقبل، أمام مكتب النائب العام، ضد الإعلامي باسم يوسف، وكذلك اقتحام مباحث مركز شرطة إسنا، مقر اللجنة الفرعية للحملة بالأقصر فجر الإثنين الماضى، واستيلائها على ألفي استمارة وأربعين ألف جنيه.


وقالت الحملة في بيان: إن عددا من الأهالي أكدوا أن معاون المباحث الذي أعد تحريات اقتحام مقر الحملة، من المتعاطفين مع جماعة الإخوان وأن الجهات الأمنية في الأقصر تعلم ذلك تماما، كما أنه يعتمد على مخبرين سريين يبتزون الأهالي ويتسترون على المجرمين لتحقيق مصالح شخصية.

وأكد الناشط السياسي عيسى سدود المطعنى، المنسق العام للحملة، أنه على يقين بأن الشرطة اقتحمت مقر الحملة بطريق الخطأ، لكن عليها أن تتحمل عواقب ذلك حتى لايتكرر الأمر مع مواطنين آخرين.

وأشار إلى تلقيه اتصالا من مدير أمن الأقصر، مفاده أن مقر الحملة اقتحم بطريق الخطأ وأن المباحث كانت تستهدف مالك المنزل، موضحا أنه استأجر الطابق الثانى من شخص يدعى السيد عبد الرحمن، بعقد إيجار موثق في الشهر العقارى وكان يتخذه مسكنا حينما يتردد على الأقصر، كونه يقيم في القاهرة وعقب قيامه وآخرون من الضباط المتقاعدين بتدشين حملة "السيسى رئيسا" بالقاهرة، حول الطابق المستأجر مكتبا للحملة لتخزين الاستمارات الموقعة من المواطنين فيه، إلا أن مباحث إسنا كانت تستهدف صاحب العقار واقتحمت المنزل.
الجريدة الرسمية