رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 1500 كيلو بانجو بالسويس

كميات من البانجو
كميات من البانجو

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالسويس اليوم من ضبط 1.5 طن بانجو داخل سيارة نقل بمخزن سري مصنع داخل حاوية فارغة قادمة من ميناء نوبيع عبر نفق أحمد حمدي لتوزيعها بمحافظات الدلتا.

تلقى العميد عبد اللطيف الحناوي مدير مباحث السويس معلومات عن إحدى سيارات النقل الثقيل التي تحمل حاوية دخلت المدينة وطلبت من إحدى ورش الحدادة تصنيع مخزن سري داخل الحاوية وتم رصد تحركاتها بعد عبورها النفق فارغة وعادت مجددا لتعبر النفق من مدخله الشرقي قادمة من سيناء.

وتم إخطار اللواء خليل حرب مدير أمن السويس الذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونيه بعد أن أكدت المعلومات أن السيارة التي تحمل رقم 4745 نقل البحيرة محملة بالمواد المخدرة؛ وبعد إعداد كمين من ضباط المباحث بالسويس وتم ضبط سائقها ويدعى أحمد. س.ع 29 سنة من الجيزة.

وتم استدعاء قوات المساعدات الفنية لتفتيش السيارة وفك الحام الحديدي للمخزن السري داخل الحاوية حيث عثر على 90 جوالًا بها لفافات من البانجو تزن 1500 كيلو وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة الجناين حيث تبين من التحقيقات الأولية مع السائق أنه كان في طريقة لتوزيع المخدرات في الإسماعيلية والشرقية وتم إحالة المتهم لنيابة الجناين للتحقيق تم إشراف المستشار أحمد عبد الحليم المحامي العام لنيابات السويس وتم التحفظ على السيارة والمخدرات بفرق الأمن لحين اتخاذ قرار بشأنها من النيابة العامة.

الجريدة الرسمية
عاجل