رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. مدارس جنوب سيناء تشكو من عدم وصول الكتب

فيتو

اشتكت مديرة مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، من عدم وصول كتاب اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية للصف الأول.

كما اشتكت المديرة من تغيير الزي المدرسي لطلاب الحرية الثانوية العسكرية من الرمادي إلى الأزرق واللبني، فتشابه مع زي مدرستها، حيث إن المدرستين في مجمع واحد بإدارة طور سيناء التعليمية.
من ناحيته شدد المحافظ على ضرورة وضع شارة للتمييز بين زى المدرستين الإعدادية والثانوية، وفرض السيطرة على بوابات الدخول والخروج وبحث إمكانية إنشاء مدخل ومخرج خاص بكل مدرسة.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ عددا من مدارس العاصمة طور سيناء اليوم الأحد، في زيارة مفاجئة للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وبحث مشاكل التعليم على أرض الواقع.
يذكر أن المحافظ أشاد بإدارة وطالبات مدرستي الزهور الثانوية والسيدة خديجة الإعدادية، وطالبهن ببذل مزيد من الجهد في تحصيل العلم وخلق روح تنافس شريفة بين الطالبات لتكريمهن آخر العام.
من ناحيتها طالبت مديرة مدرسة السيدة خديجة نور عبد الفتاح خليل، المحافظ بسرعة إنشاء فصلين ملحقين بجانب الفصول الدراسية، للحد من الكثافة العددية للطالبات، مشيرة إلى أن العام القادم لن يكون هناك فصول تستوعب الطالبات.
الجريدة الرسمية