رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "فيرا بريجنيفا" تُحيي حفل تنشيط السياحة الروسية بشرم الشيخ

فيتو

أحيت المطربة الروسية الشهيرة " فيرا بريجنيفا " مساء اليوم، حفل تنشيط السياحة الروسية بشرم الشيخ، تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء مع غرفة الشركات السياحية ورجال الأعمال بشرم الشيخ.


ووجهت المذيعة الروسية الشهيرة كيسينيا سوبشاك الشكر لمحافظ جنوب سيناء على جهوده في تأمين المدينة والحفاظ على السياحة وحرصه على استعادة السياحة الروسية بشكل كبير.

وأكدت سوبشناك مدى حب الشعب الروسي لمصر وخصوصا شرم الشيخ التي يعتبرونها من أجمل البقاع السياحية على وجه الأرض جمالا وأمنا.

من جانبه، أكد محافظ جنوب سيناء، خالد فودة، أن تلك التظاهرات الفنية الكبيرة وخصوصا التي تقام في سفح الجبل وفي مكان مفتوح بهذا الكم الهائل من السائحين تعطي أكبر رسالة عن حالة الأمن والأمان الموجودة بالمدينة، وتهدف إلى تحسين الصورة الذهنية عن السياحة في مصر.

وأشار فودة إلى الروابط والعلاقات التاريخية بين القاهرة وموسكو، في كل المجالات كما أنها تمثل السوق السياحية الأولى في مصر.

حضر الحفل مدير أمن جنوب سيناء اللواء محمود الحفناوي، وممثل وزير السياحة وأحمد شكري، ورئيس مدينة شرم الشيخ اللواء صالح سلامة، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.
الجريدة الرسمية