رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور .. وفد من الإنتاج الحربي يزور جنوب سيناء

فيتو

زار وفد من وزارة الإنتاج الحربي، ضم ماجدة محمد رزق رئيس قطاع التسويق والمهندس أمير محمدي النجار مدير عام التسويق، جنوب سيناء، في زيارة لمدة 6 أيام. 

وقالت رئيس قطاع التسويق في تصريح خاص لــ"فيتو":"إن الزيارة تهدف إلى التعرف على احتياجات المحافظة والعمل على توفيرها عن طريق وزارة الإنتاج الحربي وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم بين اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي في جميع المجالات التي تحتاجها المحافظة". 

وأضافت ماجدة أن هناك بروتوكول تعاون بين المحافظة والوزارة للعمل على تنفيذ الإنارة بالطاقة الشمسية بالتجمعات البدوية وتطوير مراكز الشباب والعملية التعليمية والمخابز ومحطات التحلية وحل جميع معوقات التنمية على أرض المحافظة. 

وأكدت أن كل شركة أو مصنع تابع للإنتاج الحربي يتضمن ما لا يقل عن 16 مصنعا داخله وكلها على أحدث مستوى من التكنولوجيا والتطوير وإمكانيات عالية إذا تم استثمارها ستحدث طفرة تنموية حقيقية في مصر. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده السكرتير العام اللواء أحمد فوزي، بحضور رؤساء المدن ومديري المديريات والقيادات التنفيذية بالمحافظة، اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء.

وتم خلال الاجتماع استعراض أوجه نشاط الإنتاج الحربي وكيفية استثمارها بما يعود بالنفع على المحافظة، وطالب السكرتير العام جميع رؤساء المدن ومديري المديريات بسرعة إعداد قائمة بالاحتياجات بالتفصيل والمواصفات المطلوبة لعرضها على الإنتاج الحربي وبحث إمكانية توافرها.
الجريدة الرسمية