رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة الشباب والرياضة تبدأ إجراءات تسليم الزمالك لمجلس درويش

 الدكتور كمال درويش
الدكتور كمال درويش

بدأت منذ قليل لجنة الاستلام والتسلم التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد زكي مدير عام إدارة الهيئات مهام أعمالها بعد انتقالها إلى مكتب المستشار فوزي العريان مدير الشئون القانونية بالنادي.

وجاري تجهيز ملفات العضويات الجديدة وتسديد الاشتراكات الحالية والمتراكمة على الأعضاء لترجمتها إلى أموال لانعاش خزينة الزمالك بالإضافة إلى مراجعة ومعاينة العهد المستديمة والمؤقتة والموقف المالي في البنوك لنادي الزمالك وذلك لاعتمادها بمحضر الاستلام والتسلم ليتولى المجلس المعين برئاسة الدكتور كمال درويش مهام عمله ومسئولياته بمنتهى الجدية للوصول بالنادي إلى بر الأمان والدعوة لانتخابات جديدة لمجلس الإدارة.

كان وزير الرياضة طاهر أبوزيد أصدر قرارًا وزاريًا بتعيين مجلس مؤقت للزمالك برئاسة كمال درويش ليحل محل مجلس ممدوح عباس المنتهية فترة ولايته.

يذكر أن ممدوح عباس كان توعد مسئولي وزارة الرياضة وهدد بعدم تمكين المجلس المعين من إدارة الزمالك ضاربًا عرض الحائط بالقرار الوزاري مستندًا إلى المادة 48 من لائحة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق والتي تنص على استمرار المجلس المنتخب في مهمته حال نهاية مدته القانونية أو لأقرب جمعية عمومية والدعوة للانتخابات الجديدة.

الجريدة الرسمية
عاجل