رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم الأهلي الدوليون يتهمون جهاز برادلي بـ"النفسنة"

بوب برادلى المدير
بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر

استحوذت خسارة المنتخب الوطنى أمام نظيره الغانى بنصف دستة أهداف في تصفيات كأس العالم على الغالبية العظمى من أحاديث لاعبى الفريق وخاصة بعد عودة الدوليين للمران استعدادا لموقعة القطن الكاميرونى المقرر لها غدا الأحد بالجونة في إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وكشفت مصادر داخل فريق الكرة أن نجوم الأهلي الدوليين اتهموا الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بـ"النفسنة" والبحث عن مصالحهم الشخصية بعيدًا عن السعى نحو تحقيق حلم المونديال الذي تبخر بعد فضيحة كوماسى.

أضاف أحد نجوم الأهلي الدوليين الذي رفض ذكر اسمه: إن الأجواء داخل معسكرات المنتخب كانت مشحونة دائمًا بسبب الخلافات المتزايدة بين ضياء السيد المدرب العام من جانب، وزكى عبد الفتاح مدرب حراس المرمى من جانب آخر بالإضافة إلى انشغال الجهاز الفنى خلال المعسكرات بالحديث عن خلافاته مع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة وغيرها من الأمور التي أثرت على مشوار المنتخب.

أضاف: "بمنتهى الأمانة الأجواء مع برادلى ومعاونيه كانت مختلفة تمامًا عن تلك التي تواجدنا بها خلال ولاية حسن شحاتة المدير الفنى السابق".

في الوقت الذي كشف فيه لاعب آخر ممن ساهموا في تحقيق البطولة الأفريقية مع المنتخب الوطنى لـ 3 مرات متتالية أن جهاز برادلى كان يسعى للبحث عن مجد ذاتى له بعيدًا عن المنتخب الوطنى وحلم المونديال، مؤكدًا بالحرف " لم نصل كأس العالم بسبب النوايا السيئة".

الجريدة الرسمية