رئيس التحرير
عصام كامل

3 أسباب وراء تمسك "إكرامي" بالتغيير في مباراة غانا

 شريف إكرامى حارس
شريف إكرامى حارس الأهلى

مازالت أزمة خروج شريف إكرامى حارس الأهلي من مباراة المنتخب الوطنى وغانا في تصفيات كأس العالم، والتي شهدت خسارة الفراعنة بسداسية مقابل هدف وحيد، تلقى بظلالها على الأحداث داخل فريق الكرة بعد الاتهامات التي تم توجيهها للاعب مؤخرًا بالهروب من المباراة بطلب الاستبدال بعد الهداف الرابع بداعى الإصابة في ركبته.


وكشفت مصادر مقربة من إكرامى 3 أسباب دفعته لطلب التغيير بعد الهداف الرابع، تمثل الأول في حالة التورم الشديدة التي ظهرت بركبة اللاعب بعد نحو 10 دقائق من أحداث الشوط الثانى، بالإضافة إلى عدم نجاح مفعول الحقنة المسكنة التي حصل عليها بين الشوطين في تخليصه من آلام الإصابة.

أضاف المصدر: شريف شعر بصعوبة شديدة في استكمال المباراة وتحديدًا في ظل الضغط المتواصل من لاعبي غانا لزيادة حصيلة الأهداف في شباكه، وهو الأمر الذي دفعه لطلب التغيير، وتحديدًا أنه كان متخوفا جدًا من شراسة لاعبى الخصم في الالتحامات أثناء العرضيات وهو الأمر الذي كان يهدد الإصابة بالتفاقم خاصة بعد تورم ركبته بشكل كبير في الشوط الثانى.

وعلمت "فيتو" أن إكرامى تمسك بطلب التغيير في الشوط الثانى على عكس مواقفه في مباريات الأهلي المشابهة التي يتمسك خلالها باستكمالها رغم إصابته بسبب اختلاف المنافس.

وشدد المصدر أن شريف مع الأهلي غير معرض لهجوم مكثف من المنافس مهما بلغت قوته، وهو الأمر الذي كان يُسهل استكماله للمباريات بخلاف موقعة غانا التي كانت بمثابة حرب كروية بسبب قوة البلاك ستارز.
الجريدة الرسمية