رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الدفاع اليمني: الشعب وقواته المسلحة يمضيان نحو بناء اليمن الجديد

وزير الدفاع اليمني
وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد

أكد اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة يمضيان بخطى واثقة نحو بناء اليمن الجديد في ظل التكاتف ووحدة الصف بين الشعب وقواته المسلحة والأمن لصنع الغد المشرق وبناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية لأبناء الشعب اليمني كافة.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع اليمني اليوم لاستعراض أحوال الجنود في اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية، وأطلع على جاهزيتهم القتالية والفنية وطبيعة المهام والأنشطة التدريبية التي ينفذونها.

وأشار اللواء الركن محمد ناصر أحمد وزير الدفاع إلى طبيعة المرحلة التي مر بها الوطن وقواته المسلحة خلال الفترة الماضية وما تشهده اليوم من عملية إصلاحات واسعة في مختلف الجوانب تتطلب المزيد من التفاعل والجدية في إنجازها في الواقع العملي.

وأشاد بدور أفراد وضباط اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية، في الاضطلاع بمهامهم ومسؤولياتهم العسكرية والأمنية وعلى وجه الخصوص الفترة التي شهدها الوطن خلال العامين الماضيين. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود وبرامج التدريب والتأهيل والحفاظ على جاهزية الآليات والمعدات والأسلحة بمختلف أنواعها.
الجريدة الرسمية