رئيس التحرير
عصام كامل

فولكر فينكه: غياب المساكني والدراجي خدم أسود الكاميرون

الألماني فولكر فينكه
الألماني فولكر فينكه المدير الفني لمنتخب الكاميرون

أكد الألماني فولكر فينكه المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن رود كرول المدير الفني لتونس، خدمنا بعدم استدعاء أسامة الدراجي ويوسف المساكني لقائمة نسور قرطاج في مباراة اليوم التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.


وقال فينكه في تصريحات بعد المباراة "عدم استدعاء الدراجي والمساكني جاء في مصلحتنا وحققنا نتيجة رائعة في رادس، تساعدنا في لقاء الإياب على حسم التأهل إلى المونديال لصالح أسود الكاميرون".

وعلى الجانب الآخر، أعرب مدرب المنتخب التونسي رود كرول في تصريح بعد المباراة عن رضاه عن أداء فريقه اليوم أمام منتخب الكاميرون.

وقال كرول "قدمنا مستوى محترما يليق بسمعة الكرة التونسية، والعناصر التي شاركت كانت في مستوى الآمال المعلقة عليها وقدمت كل ما لديها ولكن مع الأسف غاب عننا التوفيق وفشلنا في تسجيل ولو هدف واحد رغم أننا كنا الأفضل وأضعنا العديد من الفرص".

وأعرب المدير الفني لمنتخب تونس عن تمنياته أن يعود الحظ الذي عاند فريقه ويقف إلى جانبه في الكاميرون.. مشددا على أن التعادل دون أهداف لا يعني بالمرة أن المنتخب الكاميروني حسم أمر الترشح وتأهل إلى مونديال البرازيل، بل على العكس هذه النتيجة تخدم مصلحتنا ومن شأنها أن تشكل ضغطا كبيرا على منافسنا عندما يلعب على أرضه وأمام جماهيره، وأمامنا الوقت الكافي لإعداد منتخب قادر على العودة بورقة الترشح هناك في الكاميرون.

الجريدة الرسمية