رئيس التحرير
عصام كامل

حبس زعيم تشكيل عصابي لسرقة السيارات 15 يومًا بـ"الشرقية"

حبس زعيم تشكيل عصابى
حبس زعيم تشكيل عصابى لسرقة السيارات

أمرت نيابة مشتول السوق بالشرقية، بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تجديد حبس زعيم تشكيل عصابى لسرقة السيارات تحت تهديد السلاح الناري 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز مشتول السوق يفيد تمكن ضباط المباحث من ضبط سيارة سمراء اللون لوحات معدنية رقم "ر. م 2836" قيادة المتهم (كمال. ف) 26 سنة، عاطل ومقيم بعرب جهينة مركز القناطر، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار، وعند استيقافه حاول الفرار بالسيارة، ولكن القوات تمكنت من ضبطه، فيما لاذ آخر كان بجواره وبحيازته بندقية آلية بالفرار.

وبالاستعلام عن اللوحات تبين، أنها لا تخص السيارة المضبوطة، وأنها تخص سيارة أخرى مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 14334، جنح ثان شبرا لسنة 2013، وأن السيارة المضبوطة بحوزة المتهم الأول مرخصة برقم 314 ط ى ف مصر ومبلغ بسرقتها في المحضر رقم 2779، جنح قسم الشروق.

كما تبين من التحقيقات أن المتهم (سند. س) من عزبة الصوالحة شبين القناطر، كون وآخرون تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات، وأنه يستخدم السلاح الناري المضبوط بحوزته في إرهاب المجنى عليهم.. تحرر المحضر رقم 1031 جنح مشتول.
الجريدة الرسمية