رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. اعتداء بالضرب على عشرات عساكر الأمن المركزى بجنوب سيناء

فيتو

دخل مساء اليوم الأربعاء، عشرات عساكر الأمن المركزى المستجدين التابعين لكتيبة الأمن المركزى الكائنة بقرية الجبيل، التابعة لمدينة طور سيناء، مستشفى طور سيناء العام ومعظمهم فى أغماء وإعياء، مدعين بأن العساكر القدامى انهالوا عليهم ضربًا مبرحًا بأوامر من أحد الضباط.


وأجمع شهود العيان الذين كانوا متواجدين بالمستشفى وقت وصول العساكر أنهم رأوا سيارات الإسعاف تقوم بتحويل العساكر بجانب سيارات اللورى ووصل إلى المستشفى العشرات من العساكر منهوكين القوى على حد قولهم.

وتابعوا، " اعتدى ضابط على أحد العساكر المستجدين، وعندما اشتكى العسكرى لضابط الكتيبة كان جزاء ذلك ضرب كل المستجدين كنوع من التكدير فوقع معظمهم مغشى عليه وداسوا على صدورهم "بالبيادات"، وأضافوا أن العساكر تم عودتهم إلى الكتيبة مرة أخرى قبل أن يتلقوا علاجهم وتم شحنهم فى اللورى.

من جانب آخر أكد غريب أحمد حسان، عضو مجلس الشعب المنحل والكائن بقرية الجبيل التابع لها كتيبة الأمن المركزى والذى تابع الموقف منذ دخول العساكر المستشفى، على أن العساكر تم ضربهم وإهانتهم، وعددهم يتعدى العشرين وليس 12 كما أخبر مدير المستشفى، وأكد أنه لم يترك حق هؤلاء العساكر يضيع هباء ولابد من محاسبة الجانى.

وفى سياق متصل أكد الدكتور عامر مصباح مدير المستشفى، أن جميع حالات العساكر بخير وتم عمل جميع الإسعافات الأولية والاشاعات اللازمة، وجميعهم خرجوا من المستشفى ما عدا عسكرى واحد، موضحًا أنه يعانى من حساسية شديدة منذ طفولته.

الجدير بالذكر أن اللواء أحمد فوزى السكرتير العام للمحافظة حضر للمستشفى لمتابعة الواقعة كما حضر اللواء حاتم أمين نائب مدير الأمن.
الجريدة الرسمية