رئيس التحرير
عصام كامل

"الاتصالات": "فودافون" تخطط لإنشاء مركز عالمى لقطاع الخدمات الدولية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نيكولاس ريد الرئيس الإقليمي لشركة فودافون العالمية، بمكتبه بالقرية الذكية.


حضر اللقاء المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، المهندس خالد حجازي رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر.

استعرض الوزير خلال اللقاء الخطط المستقبلية لقطاع الاتصالات وأهم المشروعات المطروحة، خاصة المشروع القومي للبرودباند والرخصة الموحدة والموضوعات المتعلقة بالبنية التحتية للاتصالات.

وخلال اللقاء وصف نيكولاس ريد سوق الاتصالات المصرية بالواعدة والمتميزة، مشيرًا إلى حرص شركة فودافون على الاستمرار في زيادة استثماراتها في مصر.

وأكد نيكولاس أن شركة فودافون تسعي لتنمية نشاطها ودراسة إنشاء مركز عالمي لقطاع الخدمات الدولية بالسوق المصرية وذلك نظرا لما تتمتع به السوق المصرية من جودة وتنافسية عالية، كما أوضح ريد أن شركة فودافون تتفهم التحديات التي يمر بها قطاع الاتصالات والاقتصاد المصري حاليًا، مشيدًا بسياسات وأولويات وزارة الاتصالات، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمعالجة هذه الأمور.

من جانبه، أثنى المهندس عاطف حلمي على التعاون القائم مع شركة فودافون والذي يصب بكل تأكيد في مصلحة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما قدم وزير الاتصالات التهنئة لريد وتمنى له التوفيق في منصبه الجديد كرئيس للقطاع المالي وعضو مجلس إدارة بمجموعة فودافون العالمية.

الجريدة الرسمية