رئيس التحرير
عصام كامل

الإخوان يستعدون لجمعة "شل مصر" من حمامات المساجد!

المعلم هريدى
المعلم هريدى

علمت هريدى نيوز باستعداد الإخوان لاتخاذ خطوة تصعيدية صباح غدا الجمعة حيث أكد مصدر من داخل الجماعة أنه وبعد تفكير وتمحيص كانت الفكرة الأكثر رواجا بين أنفار الإخوان والقيادات هي "شل مصر" وهذا هو شعار يوم الجمعة القادم وحتى يصاب الناس بالإحباط واليأس ويدعون على حكومة الببلاوي.


والخطوة كما وصفها أحد القيادات بالعبقرية، وهي الاعتصام داخل حمامات المساجد من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 2 مساء.
والهدف من هذا الاعتصام هو عدم إقامة صلاة الجمعة لأول مرة في مصر منذ أن دخل الإسلام مصر، وبذلك يصب الشعب جام غضبه على حكومة الببلاوي ومنصور والسيسي، وتكون ضربة موجعة جدا لهم.

وبذلك ينجح الإخوان في إشاعة أن الحكومة تنوي بالفعل إلغاء صلاة الجمعة وبالمرة يوم الجمعة خالص، يعني من الآخر كده على الشعب أن ينسى يوم الجمعة نهائي وتقوم أيضا "الإخوان" بالاعتصام بحمامات السيدات في نفس التوقيت ونفس المساجد حتى لا يلجأ مصلو يوم الجمعة من الرجال إلى حمامات النساء كحل بديل، وبذلك نفوت عليهم الفرصة.

ويتم تقسيم الإخوان والإخوات إلى مجموعات سرية في جميع المحافظات للقيام بهذه المهمة الشرعية المهمة، أما عن صلاتهم فإن الله غفور رحيم.

وتوعدت القيادات أنه في حالة تسريب هذة الخطة إلى وسائل الإعلام سوف يقام الحد على من سرب الخطة حتى لو كان المرشد نفسه.

ولقد اتخذت القيادة قرارا وهو أنه في حالة فشل الإخوان كالعادة سوف تكون هذه هي الجمعة الأخيرة لهم، وعدم القيام بمظاهرات سلمية أو غير سلمية، ولكن ممكن الرجوع على مبدأ الضرورات تبيح المحظورات.
الجريدة الرسمية