رئيس التحرير
عصام كامل

ملعب خماسى جديد بمركز شباب الحمراوين بالبحر الأحمر

اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

تفقد اليوم اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر برفقة عدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة مدينة القصير وقرية الحمراوين شمال مدينة القصير جنوب البحر الأحمر.

حيث تفقد عبد الله مركز شباب الحمراوين وأمر بإنشاء ملعب خماسى، وتفقد كذلك الوحدة الصحية بالمدينة وطالب وكيل مديرية الصحة الدكتور ممدوح وشاحى بتوفير متطلبات الوحدة من الأدوية والعلاجات.

ثم توجه لزيارة مدينة القصير حيث شاهد أثناء دخوله المدينة أعمال الصرف الصحى التي لم يتم الانتهاء منها حتى الآن والتي بدأت منذ عام 2005.

و أبدى استياءه الشديد من سوء حالة الطرق داخل مدينة القصير مؤكدا أنه سوف يتولى بنفسه تسليم الطريق العمومى للمدينة عقب انتهاء عيد الأضحى بـ 15 يوما والانتهاء من أعمال الصرف والكهرباء. 

كما تفقد المحافظ محطة تحلية المدينة من الداخل وكذلك عنبر التحليل ومعمل تحليل المياه، وشدد بعرض عينات التحليل عليه شخصيا من قبل الشركة على أن يكون شهريا كما شدد كذلك بضرورة إرسال تقرير شهرى من مديرية الصحة للإطلاع عليه لمعرفة جودة المياه 

وعقب زيارته لمحطة التحلية طالبه بعض الأهالي بتوصيل الكهرباء والمرافق بالشقق السكنية الجديدة وحل مشكلة انقطاع التيار الكهربى بالمدينة وطالب ذوى الاحتياجات الخاصة بنسبة الـ 5 % للمعاقين في التعيين والأراضى والشقق، فأفاد أنه سوف يعقد لقاء بقاعة مجلس المدينة لسماع مطالب كافة المواطنين بالمدينة.
الجريدة الرسمية