رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الاتصالات اللبناني ينفى اتهامات المستقبل بتهريبه معدات للنظام السوري

 نقولا صحناوي
نقولا صحناوي

نفى وزير الاتصالات اللبناني في حكومة تصريف الأعمال نقولا صحناوي، الاتهامات التي وجهها له النائب في كتلة "المستقبل غازي يوسف بأنه يهرب أجهزة ومعدات لشبكة الاتصالات إلى النظام السوري بما يخرق الحظر".. وصفًا إياها بأنها إفلاس عند الفريق الآخر.

وأوضح "صحناوي"، أنه رفع دعوى افتراء على يوسف، مناشدا مجلس النواب النواب أن "يرفع الحصانة عنه".. معتبرا أن "هناك حملة مبرمجة عليه".

وقال: إن لبنان حقق إنجازا كبيرا، حيث أصدر الاتحاد الدولي للاتصالات تقريره للعام 2012 وتصدر لبنان الأولوية في التطور بالاتصالات.. ولفت إلى أن "الاقتصاد الرقمي في لبنان أصبح حقيقة ولن يتراجع عنه مهما تغيرت الحكومات".

و كشف في سياق متصل، أن "مدير عام " أوجيرو" عبد المنعم يوسف يهدد الموظفين في وزارة الاتصالات الذين يتعاملون معه (أي الوزير)، كما أنه يقتطع من معاشاتهم بنسبة الثلثين".. مؤكدا "وضع حد لهذا التجاوز والاستبداد وتعطيل مصالح الناس".

وفيما يتعلق بشبكة الاتصالات لـ"حزب الله" في زحلة، أكد أنه "لا نقبل أن تمرر أي كابلات في شبكة اتصالات الدولة وخطوطها، ولكن فيما خص المقاومة نقول، إنه بلا سلاح إشارة نكون قد جردنا المقاومة من سلاحها ضد إسرائيل".
الجريدة الرسمية