رئيس التحرير
عصام كامل

"إيطاليا" تستدعي 29 لاعبًا للقاء الدنمارك وأرمينيا في تصفيات المونديال

مدرب المنتخب الوطني
مدرب المنتخب الوطني الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي

استدعى مدرب المنتخب الوطني الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي الأحد 29 لاعبا استعدادا لآخر مباراتين في تصفيات كأس العالم التي ستجرى نهائياتها في البرازيل عام 2014.

وسيخوض المنتخب الإيطالي11 أكتوبر الجاري مباراته أمام منتخب الدنمارك في العاصمة كوبنهاجن، بينما سيواجه المنتخب الأرميني في الخامس عشر من الشهر الجاري في مدينة نابولي جنوب وسط إيطاليا.

وتم استدعاء مهاجم فريق (فيورينتينا) الإيطالي جوزيبي دي روسي، بعد مضي سنتين على آخر مباراة لعبها ضمن منتخب بلاده في السابع من الشهر ذاته من عام 2011 ضد الفريق الصربي، كما أشاد الخبراء بعودة مدافع فريق باليرمو الإيطالي فيديريكو بالتزاريتي إلى تشكيلة المنتخب الذي خاض آخر مباراته مع الفريق الوطني حين لعب مباراة ودية مع فرنسا في نوفمبر عام 2012.

وضمن نجوم الأزرق لأول مرة في تأريخ الكرة الإيطالية، الصعود إلى نهائيات كأس العالم مبكرا.

وسيتجمع المنتخب في بلدة كوفيرتشانو على ضفة نهر آرنو، شمال شرق مدينة فلورنسا الإيطالية، حيث سيواصل تدريباته في المركز الفني الاتحادي حتى يوم الخميس القادم العاشر من شهر أكتوبر الجاري، ليغادر في اليوم التالي إلى كوبنهاجن، للقاء المنتخب الدنماركي مساء اليوم ذاته، الذي خسر أمام الفريق الإيطالي بـ 3 – 1 في مدينة ميلانو شمال إيطاليا في السادس عشر من أكتوبر من العام الماضي.

وسيعود المنتخب الإيطالي السبت القادم إلى كوفيرتشانو الإيطالية ليحط رحاله في نابولي يوم الأحد 13 أكتوبر استعدادا لمباراته ضد المنتخب الأرميني مساء الثلاثاء في ملعب "سان بأولو" في نابولي.
الجريدة الرسمية