رئيس التحرير
عصام كامل

ليسوا منا!!


جماعة الإخوان المحظورة شعبيا وقانونيا حاولت أمس بكل الطرق وبأساليبها الدنيئة إفساد احتفالات المصريين بذكرى نصر أكتوبر باستخدام العنف وإطلاق الرصاص والخرطوش واحتلال ميادين التحرير والدقي ورمسيس وتدمير سمعة الجيش المصري.. وإثارة الرأي العام العالمي.. ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل وخرجت الملايين في كل ربوع مصر إلى الشوارع والميادين لتحتفل بيوم النصر وقواتها المسلحة.. ويلقنونهم درسًا جديدا في الوطنية المصرية التي لا يعرفونها.. فهم لا يعرفون إلا الخيانة!


٦ أكتوبر كان يوما كاشفا وفاصلا لجماعة إرهابية خرجت -عامدة متعمدة- لتواجه الشعب المصري في احتفاله بذكرى نصر أكتوبر ولتفسد فرحته!؟ إذن من يفعل ذلك فهو خائن وخطر على الأمن القومي للبلاد.. ولا يمكن أن يمت للإسلام السمح لا من بعيد أو قريب.

لقد اختار الإخوان طريق العنف والإرهاب وترويع المصريين وتعطيل حركة الحياة بدلا من الحوار والمصالحة! فهل تستمر الحكومة في سياستها المايعة مع هذه الجماعة الإرهابية بعد كل هذه الجرائم؟

آن الأوان لمنع تظاهرات تلك الجماعة وأتباعها.. ومواجهة خروجها وانحرافها وجرائمها بكل حسم وحزم.. وبالقانون. فمن يعادي شعبه ويهاجم جيشه وشرطته ويستقوي بالخارج فهو ليس منا وحسابه يجب أن يكون عسيرًا..
أوقفوا مسيرات الدم!
الجريدة الرسمية