رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو": مصطفى حجازي: تمثيل الشباب في المحليات المقبلة يفوق الـ 25%.. «ساويرس»: مصر تحررت من الاحتلال الإخواني.. جودة عبد الخالق: دعوة «الإخوان» للتظاهر اليوم «سخاف

فيتو

تناولت برامج "توك شو"، أمس السبت، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري، ومن أهمهما خطط الحكومة للنهوض بالاقتصاد.


بالفيديو.. وزير الإنتاج الحربي: العديد من الدول حاولت تعطيل عجلة الإنتاج في مصر

قال الفريق رضا حافظ، وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال لقائه ببرنامج " لقاء خاص" على القناة "الأولى والمصرية الفضائية" مساء اليوم السبت، إن الجيش إنحاز إلى الشعب في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وساعد في تنفيذ مطالبه.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. "حجازي": تمثيل الشباب في المحليات المقبلة يفوق الـ 25 %

قال مصطفى حجازي، مستشار الرئيس للشئون السياسية، إن الدولة تدار الآن بالشراكة بين "الإرادة والإدارة "، مشيرا إلى أن هناك حاجة لكفاءات حقيقية لتنتقل لموقع الإدارة كما أكد أن نسبة الشباب في المحليات القادمة تتجاوز 25%.
لقراءة الخبر اضغط هنا

«ساويرس»: مصر تحررت من الاحتلال الإخواني

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن الرئيس المعزول محمد مرسي، أعطى لنفسه سلطات إله، مشيرا إلى أن مصر كانت تحت احتلال إخواني وليس تحت حكم إسلامي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

جيهان السادات: لم أتدخل أبدا في عمل زوجي

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنها أدخلت حضانات الأطفال في مصر عندما أصبح زوجها رئيسا للجمهورية، مضيفة أنها كانت حريصة على أبنائها بشدة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

جودة عبد الخالق: دعوة أنصار «مرسي» للتظاهر غدًا ضد الجيش «سخافة»

قال الدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعي الأسبق، إنه غير قلق من الاحتفالات غدا بنصر أكتوبر، مضيفًا أن دعوة أنصار الرئيس المعزول للتظاهر غدا ضد الجيش «سخافة».
لقراءة الخبر اضغط هنا

حافظ: تسليم 10 آلاف تابلت "للتعليم العالي" وإنتاج المحمول قريبا

قال الفريق رضا حافظ، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن أول تابلت مصري سيكون من إنتاج وزارة الإنتاج الحربي وبأياد مصرية، وأن الوزارة قامت بتسليم 10 آلاف تابلت لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم كبديل عن الكتب الورقية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. "حجازي": الفترة الحالية في مصر هي "الحقيقة والجدية"

قال مصطفى حجازي، مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية إن الفترة الحالية التي تمر بها مصر هي فترة "الحقيقة والجدية" موضحًا أن "الحقيقة" مطلوبة لمواجهة المشاكل وعرضها للشعب المصري و"الجدية" للتصدى لهذه المشاكل ووضع حلول لها.
لقراءة الخبر اضغط هنا

جيهان السادات: «الإخوان» قتلوا من أخرجهم من السجون

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، إن الرئيس السادات كان يريد أن يمنح جماعة الإخوان فرصة، للمشاركة في الحياة السياسية بدلا من العمل السري، مشيرة إلى أنها لا تعرف حقيقة استخدام السادات الجماعة في ضرب التيار اليساري.

مكرم محمد أحمد: الدستور القادم لمصر غير سابقه

قال مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين: إن دستور مصر القادم، يأتي من خلال لجنة الخمسين غير أي دستور سابق لمصر لأنه سوف يأتى بتوافق من الشعب المصري بجميع طوائفه.
لقراءة الخبر اضغط هنا

اليزل: لقاء الرئيس بقادة الجيش "روتيني"

أكد الخبير الأمني سامح سيف اليزل، مدير مركز الجمهورية للدراسات الأمنية والسياسية، أن لقاء الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور اليوم السبت مع قادة الجيش روتيني، ويتم سنويا بين رئيس الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة في ليلة نصر أكتوبر، ويتبادل خلالها الطرفان التهنئة ولا يتم بحث مواضيع مهمة، ولا يتم التحدث في أي تفاصيل خاصة بالشئون السياسية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

شقيق خالد داود: أهالي المعادي أنقذوه من "الإخوان"

قال إياد داود، شقيق خالد داود، المتحدث باسم حزب الدستور، إن أهالي منطقة المعادي أنقذوا شقيقه وتصدوا لمحاولة قتله من قبل الجماعة الإرهابية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

رجائي عطية: الجيش أحد أضلاع مثلث الحكم بمصر

قال المحامي رجائي عطية، إن القوات المسلحة أحد أضلاع مثلث الحكم بمصر والذي يضم الحكام ورجال الدين والجيش، مضيفا أن الجيش المصري حرر بيت المقدس، وانتصر في معركة المنصورة 1250 م. 
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية