رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "أبو زيد" يتفقد المنشآت الرياضية بأسيوط

فيتو

أجرى طاهر أبوزيد وزير الرياضة واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط صباح اليوم جولة تفقدية للوقوف على وضع البنية التحية الرياضية بالمحافظة.

والتقي أبوزيد بعدد من رؤساء المناطق والأندية الرياضية.

وكشف أبوزيد أن وزارة الرياضة تولي اهتماما كبيرا بتنمية الصعيد، وتعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وكذلك التوسع في المنشآت الرياضية من أجل إحداث نهضة رياضية كبيرة.

كما أشار وزير الرياضة أنه جارٍ حاليا الاتصال بوزير البترول بشأن عدم تجميد نشاط كرة القدم والألعاب الرياضية في نادي بترول أسيوط.

وأضاف أن وزارة الرياضة تقف وراء منتخب مصر من أجل دعمه وتذليل أي عقبات لتحقيق حلم كل المصريين للوصول لكأس العالم بالبرازيل 2014.

جدير بالذكر أن إعتماد وزارة الرياضة لمحافظة أسيوط بلغت 46 مليون جنيه لتطوير البنية الرياضية بالمحافظة، وتم توزيعيها 8 مليون لأستاد أسيوط، 4 ملايين لتأمين الأستاد بنظام المراقبة، 15 مليون لحمام سباحة أوليمبي، 2 مليون و700 ألف ترتان مضمار العاب القوى، 3 ملايين و600 ألف حمام سباحة تعليمي بنادي ديروط، 6 ملايين  لتطوير الصالة المغطاة، 13 مليون لمركز التنمية الرياضية ويتم الانتهاء منه والبدء في التشغيل في نوفمبر 2013.

وعلي هامش الزيارة حضر وزير الرياضة مناقشة رسالة الدكتوراه للباحث يحيى نور الدين عبدالظاهر تحت عنوان " تأثير برنامج تدريبي مقترح باستخدام القدرات التوافقية على بعض المتغيرات البدنية والمهارية المركبة لاتخاذ القرار الخططي لناشئي كرة القدم"
وكان في استقباله اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط، الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية