رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. موضوعات مهمة على طاولة "الجبلاية"

مجلس إدارة الجبلاية
مجلس إدارة الجبلاية

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعا، ظهر اليوم الخميس، بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، ويأتى اجتماع المجلس وسط ظروف غاية في الأهمية، حيث يسبق الاجتماع المباراة المصيرية التي ستجمع المنتخب الوطنى بنظيره الغانى في ذهاب الدور النهائى من النصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، المقرر إقامتها في 15 أكتوبر الجاري.

يأتى على رأس جدول أعمال اجتماع المجلس اليوم، مناقشة برنامج إعداد المنتخب لمباراة العودة أمام المنتخب الغانى 19 نوفمبر، وتوفير مباريات ودية قوية للفريق، خاصة بعد ضعف فترة الإعداد التي سبقت مباراة الذهاب، كما سيناقش الاجتماع تحديد مكافآت جهاز ولاعبى المنتخب في حالة نجاحهم في تجاوز المنتخب الغانى والتأهل للمونديال، خاصة إنه لا توجد لائحة بالاتحاد لائحة خاصة بهذا الشأن.

كذلك ينتظر أن يتناول أعضاء المجلس في اجتماعهم مسألة عودة النشاط الكروى على كافة المستويات سواء الدوري الممتاز الذي سبق وأن حدد الاتحاد انطلاقه في الـ23 من نوفمبر، بعد انتهاء مباراة العودة أمام المنتخب الغانى، كما ينتظر أن يحدد الاجتماع مصير استكمال مسابقة كأس مصر. ويأمل مسئولو الجبلاية في موافقة الجهات الأمنية على هذه المواعيد لاستئناف النشاط بعد تزايد أصوات الرياضيين المطالبين بعودة النشاط.

ومن المتوقع أن يتطرق الاجتماع إلى تشكيل لجان الاتحاد، استعدادا لعودة النشاط كلجنة المسابقات ولجنة شئون اللاعبين واللجنة الفنية.

كما يناقش المجلس عقد الرعاية الخاص بملابس المنتخبات مع شركة "أديداس"، والشروط التي تفرضها الشركة للموافقة على تفعيل العقد مع الاتحاد المصرى وكيفية التفاوض حول هذه الشروط.
الجريدة الرسمية